رئيس التحرير: عادل صبري 07:06 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

فيديو.. يسري فودة: جبنا آخرنا

فيديو.. يسري فودة: جبنا آخرنا

توك شو

الإعلامي يسري فودة

تعليقًا علي الحبس الاحتياطي..

فيديو.. يسري فودة: جبنا آخرنا

عمرو عاطف 26 أغسطس 2014 19:44

قال الإعلامى يسري فودة، في مقدمته لبرنامج "آخر كلام" المذاع على قناة "ontv"، مساء اليوم الثلاثاء، "جبنا آخرنا"، مشيرًا إلى نفاد صبر كثير من الشباب والمهتمين بأمر هؤلاء الذين زج بهم إلى زنازين الحبس الاحتياطى أو حكم عليهم في قضايا سياسية.


وأضاف فودة: "اتساع نطاق الإضراب عن الطعام بين المحبوسين احتياطيًا والمحكوم عليهم في قضايا سياسية أبرزهم محمد سلطان الذي يدخل عليه اليوم التاسع بعد المائتين، وعلاء عبد الفتاح الذي يدخل يومه العاشر، وماهينور المصري التي تدخل يومها الرابع من الجوع".

 

وتابع: "هناك محاولات على أعلى مستوى في التيار الشعبي وحزب الدستور والمجلس القومي أمام النائب العام وأمام كل من يهمه الأمر لنزع فتيل انفجار محتمل لا يريده إلا من يريد سوءًا بهذا الوطن".

 

وواصل: "هذه الحالة التي تعكس إصرارًا أكثر منه استسلامًا تبدو بكل تأكيد في اتساع نطاق الإضراب عن الطعام فيشمل 9 من هؤلاء الذين لا يزالوا قيد التحقيق أو قيد مراحل التقاضي".

 

واستكمل: "بؤرة ضوء كبيرة سلطت أمس على ما يراه البعض استهدافًا دؤوبًا لعصب الخامس والعشرون من يناير عندما حمل حمدين صباحى عن التيار الشعبي والدكتور هالة شكر الله عن حزب الدستور ووفد من المجلس القومى لحقوق الإنسان، إلى النائب العام قلقًا شديدًا على سير العدالة في مصر".

 

شاهد الفيديو..

اقرأ أيضًا :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان