رئيس التحرير: عادل صبري 11:47 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

فيديو..عباس يجب وقف نزيف الدم الفلسطيني

فيديو..عباس يجب وقف نزيف الدم الفلسطيني

توك شو

محمود عباس ابو مازن

فيديو..عباس يجب وقف نزيف الدم الفلسطيني

هادير أشرف 23 أغسطس 2014 15:18

قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس "أبو مازن" إن الحل النهائي للقضية الفلسطينية نتحدث به مع الدول العربية الشقيق، مشيرًا إلى أنه سيتحدث اليوم مع الأمين العام لجامعة الدول العربية لبلورة الرؤية التي سيتحدث فيها بشكل واضح مع الأمريكان.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي عقده بالقاهرة، عقب لقائه الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، إن ما يهم الآن هو وقف نزيف الدم الموجود بقطاع غزة، وفور أن تتوقف يجب أن يبدأ الدعم الإنساني والمعماري لغزة برعاية دولية.


 

وأوضح الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، إنه اتفق مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، على ضرورة دعوة الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي لاستئناف المفاوضات غير المباشرة بالقاهرة في أقرب وقت.


 

وأضاف: "اتفقت مع الرئيس السيسي على ضرورة الحل النهائي للقضية الفلسطينية وقد اتفقنا على معالم هذا الحل وكيفية طرحه على جميع الأطراف بأقصى سرعة ممكنة؛ لأن إضاعة الوقت إضاعة للقضية الفلسطينية كاملة"، دون ذكر تفاصيل ذلك الحل.


 

وحول مفاوضات التهدئة بغزة، قال عباس: "رؤية السلطة الفلسطينية إن المفاوضات لابد أن تتم برعاية مصرية وفي إطار المبادرة المصرية وحماس قبلت بذلك ودخلت المفاوضات على هذا الأساس".


 

وبدأ الرئيس الفلسطيني زيارة رسمية للقاهرة، أمس، التقى خلالها معممثلي عدد من القيادات الفصائل الفلسطينية، في ساعة متأخرة من مساء أمس .الجمعة، وقال خلال الاجتماعية "لن يسمح لأحد أن يماطل في موضوع المفاوضات للحد الذي يتعلق بدماء الفلسطينيين".


 

يذكر أن القصف الإسرائيلي على قطاع غزة مستمر للشهر الثاني على التوالي مما أسفر عن 2096 شهيدًا من بينهم 563 طفلًا، 255 امرأة، 98 مسنا، فضلا عن إصابة 10503 آخرين من بينهم 3189 طفلا، 1994 امرأة، 388 مسنا، وذلك حتى صباح اليوم السبت.


 

عباس يجب وقف نزيف الدم الفلسطيني

عباس اسرائيل لا تريد الوحدة الفلسطينية

اقرأ ايضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان