رئيس التحرير: عادل صبري 10:37 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيديو... رسالة للعالم من غزة: أوقفوا قَتْلَنا

فيديو... رسالة للعالم من غزة: أوقفوا قَتْلَنا

توك شو

غزة تحت القصف

فيديو... رسالة للعالم من غزة: أوقفوا قَتْلَنا

هادير أشرف 23 أغسطس 2014 13:17

"طائراتهم وأسلحتهم تستطيع قتل أجسادنا، لكنها لا تستطيع قتل أصواتنا، يوما ما صوتنا سيصل إلى الشمس"، هذه هي رسالة أهالي غزة إلى دول العالم من ضمن الحملة التي دشنوها لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية حتى يتوقف الاحتلال الإسرائيلي عن قتل الفلسطينيين العُزل.


ويظهر في الفيديو الخاص بالرسالة أثار القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، والمستمر منذ شهرين على التوالي، والذي أسفر عن 2100 شهيد من بينهم 563 طفلا، 255 امرأة، 98 مسنا، فضلا عن إصابة 10503 آخرين من بينهم 3189 طفلا، 1994 امرأة، 388 مسنا، وذلك حتى صباح اليوم السبت.


ووجهت فرح بكير رسالة للعالم قائلة:" هل هناك سعادة في القتل والاعتقال، عمري 16 عامًا، واسمي فرح ومعناه بالانجليزية السعادة، ولكني لا أستطيع الحصول على السعادة لأن الاحتلال الإسرائيلي يقتل أخوتي في غزة، واعتقد أنه من المنطقي أن أقول أن مري 3 سنوات لأنه منذ ولادتي قامت الحرب على غزة ثلاث مرات".

 

وتنتقل الرسالة إلى الشاب الفلسطيني " ماهر عزام" قائلا: “ بمن يريد أن يعرف معنى عزام اجعلوني أتحدث عن غزة أكبر سجن في العالم، عمري 18 عامًا، ولكن لدي من الخبرة ما يجعلها 100 عام، لأنني عايشت ثلاث حروب".

 

وتنتقل الرسالة إلى عدد من الشباب الفلسطيني الذين يطالبون بوقف القتال في غزة، كما يظهر أحد الأطباء الأجانب الذين واجهوا الموت في غزة، ويوضح معاناة الشعب الفلسطيني جراء القصف الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة.


و تختم الرسالة بكلمة من الطفل الكندي "كلم ماكراش" والذي يطالب بوقف قتل الأطفال في غزة، مشيرا إلى أن من حقهم أن يعيشوا كما هو من حقهم أن يتحابوا.


شاهد الفيديو:

 

اقرأ ايضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان