رئيس التحرير: عادل صبري 05:04 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيديو .. طفل 10 سنوات يصبح أصغر رجل أعمال بالعالم

فيديو .. طفل 10 سنوات يصبح أصغر رجل أعمال بالعالم

توك شو

الطفل "كوري نيفيز" أصغر رجل أعمال في العالم

بدأ عمله بائعًا بالشارع في سن الخامسة

فيديو .. طفل 10 سنوات يصبح أصغر رجل أعمال بالعالم

هادير أشرف 22 أغسطس 2014 12:19

بدأ عمله قبل 5 سنوات على عربة لبيع الحلويات، ويدير اﻵن شركة تجارية، ويعمل في عالم الموضة والتمثيل والإعلانات التجارية، هذه هي حال الطفل "كوري نيفيز" أصغر رجل أعمال في العالم البالغ من العمر 10 سنوات من "نيوجرسي".

وعلى الرغم من أنه لم يتعد العشر سنوات إلا أنه لفت أنظار العالم لأناقته الفائقة، وقدرته على إدارة الأعمال في صناعة المخبوزات والكعك. 


يدير كوري شركته الخاصة والتي يطلق عليها “Mr Cory’s Cookies” ببراعته في صنع البسكويت الشهي من خلال استخدام المكونات الطبيعية التي جعلت الإقبال على منتج "كوري نييفز"، كبيرًا، وهو ما أدى إلى توسع "نيفيز" في مشروع البسكويت، والذي كانت نتيجته شروعه في إنشاء شركة خاصة به بـ "نيو جيرسي"، يديرها بنفسه ويطلق عليها اسم Cory’s Cookies.

 

كوري يدير شركته

وأوضحت جريدة الـ"ديلي نيوز" أن كوري بدأ مشروعه التجاري في 2009 عندما كان عمره 5 سنوات من خلال قيامه ببيع الحلويات وتقديم الكاكاو الساخن وعصير الليمون والبسكويت على عربة لبيع الحلويات في مدينة "إنجلوود" مسقط رأسه بولاية "نيو جيرسي" الأمريكية. 

وأخذ مشروعه للحلويات في النمو السريع مما جعله يبحث عن منافذ مختلفة لبيع سلعته، لذا فقد انتشر بسكويت "نيفيز" الذي يقوم بصنعه بنفسه في الأسواق بأنحاء ولاية "نيوجيرسي"، بل وتخطى محيط ولايته لينتشر أيضًا في ولاية "نيويورك" المجاورة. 


وأضاف التقرير أن شهرة "نيفيز" لا تأتي فقط من براعته في تصنيع البسكويت لكن أيضًا من خفة ظله وأناقته الملفتة، حيث صرح لـ "ديلي نيوز" بولعه الشديد بالملابس الأنيقة والتي يحصل عليها من خطوط الأزياء الشهيرة مثل "جي كرو" و"رالف لورين" و"توم فورد". بالإضافة إلى عمل "نيفيز" في عالم الموضة والتمثيل والإعلانات التجارية والتي شارك في أحدها منذ عامين للإعلان عن أحد منتجات شركة Philsbury لإنتاج الطحين.

كوري مع معجبيه


 

وتوجد أصناف مختلفة من البسكويت والكعك التي يبيعها كوري، منها: بسكويت بزبدة البندق، والشوكولاتة، ودون سكر، ويبيع عدة قطع منها بـ 10$، ويبيع التشكيلة الكاملة بـ 34$. وقد بدأت فكرة مشروعه حين انتقل مع والدته من نيويورك للعيش في نيوجرسي، وكانت أمه بحاجة إلى سيارة للتنقل، فبدأ ببيع مشروب الشوكولاتة الساخن كي يستطيع تجميع أموال تكفي لشراء السيارة، ثم تحول بعد ذلك إلى صناعة الكعك.

الكعك الخاص بكوري

شاهد الفيديو:

 

اقرأ  ايضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان