رئيس التحرير: عادل صبري 05:48 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. متحدث العاملين بالكهرباء: 3 رؤوس إخوانية وراء قطع التيار

فيديو.. متحدث العاملين بالكهرباء: 3 رؤوس إخوانية وراء قطع التيار

توك شو

انقطاع الكهرباء

فيديو.. متحدث العاملين بالكهرباء: 3 رؤوس إخوانية وراء قطع التيار

أحمد علاء 21 أغسطس 2014 22:35

كشف الدكتور سامر مخيمر، خبير الطاقة، والناطق باسم العاملين بالكهرباء، إن الاستمرار في انقطاع الكهرباء تحوَّل من أزمة إلى كارثة.

 

وخلال مداخلة هاتفية إلى فضائية "التحرير"، قال مخيمر إن انقطاع التيار في أوقات غير الذروة يؤشر إلى أن كارثية الموقف، لافتًا إلى أن هيكل وزارة الكهرباء لم يتغير منذ 12 عامًا، معتبرًا أن الوزارة تسير بنظام الاستقرار، وعدم التغيير.

 

وأضاف: “هذا الهيكل هو سبب الأزمة، وقيادات الوزارة هم من يقطعون الكهرباء، وعلى مستوى الاستهلاك والإنتاج الذي يكفي الشعب لا يوجد خلل، لكن الأزمة في الشركاء الذين أدخلهم نظام مبارك للشعب المصري، والشركاء هم الخمس صناعات كثيفة الاستهلاك للطاقة".

 

وتابع: “الحديث عن نقص الوقود أو تفجير الأبراج ما هي إلا شماعات حول الأزمة، والوزير اعترف إنه في حالة توفير 100% من الوقود لن تنتهي الأزمة، وللأسف في حكم الإخوان تم تشكيل خلايا نائمة، ولغاية النهاردة فيه ثلاثة موظفين في الوزارة من الإخوان، ولما الوزارة قبضت على البعض، تم القبض على الذيول وتركوا الرؤوس".

 

شاهد الفيديو..

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان