رئيس التحرير: عادل صبري 04:29 صباحاً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فيديو.. كتائب القسام: مفاوضات القاهرة ولدت ميتة واليوم تم قبرها

فيديو.. كتائب القسام: مفاوضات القاهرة ولدت ميتة واليوم تم قبرها

توك شو

أبو عبيدة، المتحدث الإعلامي، باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام،

فيديو.. كتائب القسام: مفاوضات القاهرة ولدت ميتة واليوم تم قبرها

عمرو عاطف 20 أغسطس 2014 17:37

طالب أبو عبيدة، المتحدث الإعلامي باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، الوفد الفلسطيني في مفاوضات القاهرة، بالانسحاب فورًا، مشيرًا إلى عدم جدوى هذه المحادثات وأن القسام لن تلتزم بها.

وأضاف أبو عبيده، خلال بيانه اليوم: "يظن الاحتلال أن يده قد وقعت على الصيد الثمين ليسجل صورة النصر ونهاية المعركة، بينما كانت رقصة العفاريت فيما يسمع بالمفاوضات في القاهرة، والتي حددنا موقفنا منها منذ اللحظة الأولى".

وتابع: "كنا نثق أنها لن تجدي بأي نتائج مما يطمح شعبنا له وبما يتناسب مع حجم تضحيات شعبنا وأهلنا، ورغم ذلك أعطينا القيادات السياسية لحركتنا وشعبنا أكثر مما يلزم من الوقت لمحاولة الوصول إلى اتفاق يوقف العدوان ويرفع الحصار ويعيد الإعمار، وبعد هذه الأسابيع الطويلة من المفاوضات العبثية وبعد جرائم العدو، نقول إن هذه المبادرة ولدت ميتة، واليوم تم قبرها مع الشهيد الطفل على محمد".

وواصل: "ونحب أن نؤكد أن العدو قد ضيع فرصة ذهبية للوصول إلى اتفاق لوقف إطلاق النار بسقف مطالب أدنى مما يجب عليه أن يدفع اليوم بعد جرائمه وفشله وبعد أن منحنا المفاوضات الوقت اللازم وزيادة".

شاهد الفيديو..

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان