رئيس التحرير: عادل صبري 08:36 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

القسام تسعى لإذاقة إسرائيل مرارة الحصار

القسام تسعى لإذاقة إسرائيل مرارة الحصار

توك شو

أبو عبيدة، المتحدث الاعلامى بإسم كتائب الشهيد عز الدين القسام

بتهديدها شركات الطيران ومنعها التجمهر..

القسام تسعى لإذاقة إسرائيل مرارة الحصار

عمرو عاطف 20 أغسطس 2014 17:14
طالب أبو عبيدة، المتحدث الإعلامي، باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، الوفد الفلسطيني في مفاوضات القاهرة، بالانسحاب فورًا، مشيرًا إلى عدم جدوى هذه المحادثات وأن القسام لن تلتزم بها.
 
وخلال خطابه المتلفز مساء اليوم الأربعاء ردًا على الاعتداءات الأخيرة على القطاع، ومحاولة اغتيال القائد محمد ضيف، سعى لفرض حصار على إسرائيل من خلال تهديده شركات الطيران من الوصول مطار بن جوريون، وتحجيم حركة سكان المستوطنات والبلدات الإسرائيلية. 
 
 
وقال أبو عبيدة: أولاً نحذر شركات الطيران العالمية من الوصول إلى مطار بن جوريون وعليها وقف رحلاتها منه وإليه ابتداءً من الساعة السادسة من صباح يوم غد الخميس الموافق الحادى والعشرين من شهر أغسطس.
 
 
وأضاف: "ثانيًا تمنع أي تجمعات كبيرة لجمهور العدو فى المناطق التى تصلها صواريخ القسام، وخاصة الحشود فى الملاعب فى دورية كرة القدم وغيرها من الأماكن المفتوحة".
 
 
وتابع: "ثالثًا يمنع على سكان ما يسمى بغلاف غزة والمدن القريبة من العودة إلى بيوتهم وعلى من يظل منهم للضرورة البقاء داخل الملاجئ والمناطق المحصنة".
 
 
وأشار إلى "أنه يظل كل ما سبق سارى المفعول حتى إشعار رسمي آخر من القائد العام لكتائب الشهيد عز الدين القسام، وعلى الجميع أن يحذر من تصريحات ووعود قادة العدو غير المسئولة التى لا تراعى مصالحهم وأمنهم الشخصى".
 
كما طالب أبو عبيدة فى نهاية كلمته، العالم أجمع، بأن يدرك حقيقة ما يطالب به شعب فلسطين، قائلاً: "فكل ما نريد هو أن ينصرف الاحتلال عن قوتنا وعن أطفالنا ووقودنا، ولكنه يصر على أن يظل ممسكًا بعقابنا يخنقنا متى يشاء ويسمح لنا بالتنفس متى أشاء وبالقدر الذي أشاء ولن يسمح له باستمرار ذلك بعد اليوم بإذن الله وإنه لجهاد نصر أو استشهاد".

شاهد الفيديو..

اقرأ أيضًا:

فيديو.. والدة زوجة قائد حماس: كلنا فداء للضيف

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان