رئيس التحرير: عادل صبري 12:01 صباحاً | الأربعاء 22 أغسطس 2018 م | 10 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فيديو.. أوائل الثانوية يزورون قناة السويس الجديدة

فيديو.. أوائل الثانوية يزورون قناة السويس الجديدة

توك شو

أوائل الثانوية العامة بموقع المشروع الجديد لقناة السويس

فيديو.. أوائل الثانوية يزورون قناة السويس الجديدة

عمرو عاطف 20 أغسطس 2014 15:36

زار مجموعة من أوئل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، موقع حفر قناة السويس، معربين عن تفاؤلهم بمستقبل أفضل مع إتمام مشروع تنمية محور قناة السويس، مؤكدين أن وجودهم على أرض المشروع هو أفضل تكريم لهم.

وقال أحد الطلاب في تقرير عرضته قناة "cbc extra"، إنه مشروع عظيم سيزيد الدخل القومى، مطالبًا بالتوسع فى مشاريع أخرى وعدم الاكتفاء بهذا المشروع فقط حتى نحصل على دخل أكبر ونوفر فرص عمل أكثر.

وأضافت إحدى الطالبات أنها أكبر مكأفاة لطلاب أوائل الثانوية العامة، فدائمًا يقرأون عن قناة السويس وحفرها، فتعتبر هذه أول مرة يعيشون تجربة مختلفة، لأن القرار بأيديهم، وهم من يريدون بناءها وحفرها.

وتابعت طالبة أخرى: "شعرت بالفخر عندما رأيت مشروعًا هكذا، إنه مشروع القرن وسيساعد فى تحسين اقتصاد مصر"، معبرة عن سعادتها عندما رأت عمال مصر يعملون بالمشروع وينجزونه فى مدة قليلة".

وواصلت طالبة من أوائل الثانوية العامة: "المشاريع اللى زي كده بتدينا أمل لبكره إننا نلاقى شغل وإن البلد تبقى أحسن، إحنا من كتر الأخبار كنا بنحبط بنحس إن البلد خربت، ونفسى الإعلام يعرض حاجات متفائلة زي كده أكتر عشان نفسيتنا تبقى حلوة ونعرف نخدم البلد بعد كده".

شاهد الفيديو..

اقرأ أيضًا :

فنانون يشاركون فى أول حفل من مهرجان قناة السويس الجديدة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان