رئيس التحرير: عادل صبري 05:31 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. شرابي: السلطة القضائية حاليًا ملوثة

فيديو.. شرابي: السلطة القضائية حاليًا ملوثة

توك شو

وليد شرابى، المتحدث بإسم حركة قضاة من أجل مصر

فيديو.. شرابي: السلطة القضائية حاليًا ملوثة

عمرو عاطف 19 أغسطس 2014 17:20

قال المستشار وليد شرابي، المتحدث باسم حركة قضاة من أجل مصر، إن السلطة القضائية وما يحاط بها من حصانات وامتيازات تحول مساءلة أى شخص أخر بها، موضحًا أنها هذه الفترة تعد فيها السلطة أكثر فترة ملوثة في تاريخ القضاء المصري.

وأضاف وليد شرابي عبر برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "الجزيرة مباشر مصر"، عصر اليوم، أن النظام العسكري حافظ بقدر استطاعته على كل أركانه، ومن ضمن هذه الأركان الرئيسية التي يعتمد عليها هي السلطة القضائية المتكأ عليها وبقوة في تبرير ما يفعله".
 

وواصل شرابي: "العالم كله شهد تزوير ما يسمى بانتخابات عبد الفتاح السيسي وتنصيب قائد الانقلاب رئيسًا على مصر"، مضيفًا: رغم مقاطعة شعبية شهد بها العالم، إلا أن الإشراف القضائى والسادة القضاة خرجوا لجميع وسائل الإعلام ليعلنوا أكبر مشاركة شارك فيها الشعب المصري".
 

وتابع: "كل هولاء ارتكبوا جريمة تزوير، تزويرًا لصالح الموسسة العسكرية لتنصيب وزير الدفاع السابق رئيسًا على مصر، هذه الجريمة بلا شك تستحق مساءلة ومعاقبة مرتكبيها".

شاهد الفيديو..

اقرأ أيضًا:

مصر/299559-27-سبتمبر-إصدار-قرار-بحق-15-عضوا-بـ-قضاة-من-أجل-مصر" style="font-size: 13px; line-height: 1.6;">27 سبتمبر.. إصدار قرار بحق 15 عضوا بـ"قضاة من أجل مصر"

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان