رئيس التحرير: عادل صبري 01:23 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

عبدالرحيم علي لـ"ساويرس”: أنا مخبر وأنت وطنى؟

عبدالرحيم علي لـساويرس”: أنا مخبر وأنت وطنى؟

توك شو

عبدالرحيم علي وساويرس

عبدالرحيم علي لـ"ساويرس”: أنا مخبر وأنت وطنى؟

هادير أشرف 19 أغسطس 2014 13:54

قال الإعلامي عبد الرحيم على إنه لا يوجد بينه وبين رجل الأعمال نجيب ساويرس عداوة شخصية، مشيرا إلى أنه عندما كان في لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بالإعلاميين تردد كلام أن البنك المركزي ليس به إلا مليار ونصف المليار جنيه في صندوق "تحيا مصر" ومنهم المليار التي تبرعت به القوات المسلحة.

وتابع على في حلقته التي تم منع إذاعتها على فضائية القاهرة والناس: "أنا قولت بكل وطنية وحب واخلاص معقول دا انا سمعت ان نجيب بيه ساويرس اتبرع هو واسرته بـ 3 مليار جنيه"، مشيرا إلى أن الرد الذي حصل عليه هو : “والله البنك المركزي موجود لو هو قال إن ساويرس اتبرع بـ3 مليار يبقى اتبرع".

وأضاف: “يا جماعة ينفع ندفع للإخوان 7 مليار  جنيه يقتلوا بيها ولادنا، ودلوقتي لما مصر تطلب يطلع يقول انه اتبرع وهو ما اتبرعش".

وتسائل عبد الرحيم قائلا: “لما انا اتساءل يبقى دا جزاتي واغتال معنويا ويغتال مشروعي معايا، دا انا شاهد في 3 قضايا، لما تقول عليا مخبر اروح اشهد ازاي في قضية اغتيال محمد مبروك، اروح اقول لللقاضي نجيب ساويرس بيطعني في شرفي فمتقبلش شهادتي، نجيب ساويرس اللي كان عايز يروح لزوجة الشهيد مبروك ويديها 1000000 جنيه شريطة أنه ياخد معاه الاعلام، وأمن الدولة رفضت، ورجعته من نص السكة.. أنا ابقى مخبر وانت تبقى وطني انت...؟؟؟".

 

شاهد الفيديو:


 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان