رئيس التحرير: عادل صبري 10:08 صباحاً | الأربعاء 22 أغسطس 2018 م | 10 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيديو...عبدالرحيم علي: العادلي قال لساويرس "هعبطك"

فيديو...عبدالرحيم علي: العادلي قال لساويرس هعبطك

توك شو

عبدالرحيم علي وساويسرس

فيديو...عبدالرحيم علي: العادلي قال لساويرس "هعبطك"

هادير أشرف 19 أغسطس 2014 13:07

طالب الإعلامي عبد الرحيم علي مقدم برنامج "الصندوق الأسود" على قناة القاهرة والناس الفضائية، بشهادة مجدي أحمد على والسيد ياسين وجميع من حضر لقاء رجل الأعمال نجيب ساويرس وعبد الرحيم في منزل الأخير شهر أبريل عام 2008.

وأوضح علي في الحلقة الممنوعة من العرض أنهم كانوا يتفقون حينها على جمعية ليبرالية لمواجهة التطرف، مشيرًا إلى أنهم جلسوا لمرات طويلة لكتابة الإطار العام للجمعية وانتخاب مجلس الإدارة.


 

وتابع: “ الجمعية كانت ممكن تغير تاريخ مصر كله لو انت كنت امتلكت الشجاعة وقتها، مضيفا: “فاكر يا نجيب بيه انت طلبتني في التليفون وقولتلي تعالى نقعد قاعدة سرية وقلتلي: “ حبيب العادلي وزير الداخلية يا أستاذ عبد الرحيم قالي لو دخلت الموضوع دا هعبطك".


 

وأضاف: “ بقيت أنا المخبر دلوقتي وانا اللي قولتلك انا مستعد اقلع لحبيب العادلي في الشارع في ميدان التحرير وقولتلي انت تقلع براحتك علشان معندكش حاجة تخسرها انما انا عندي كل حاجة اخسرها".


 

وتدور حرب تصريحات بين ساويرس، وعبد الرحيم علي، منذ فترة حيث كان ساويرس قد وصف علي بـ "مخبر أمن الدولة"، ليرد عليه مقدم برنامج "الصندوق الأسود" بعرضه تسجيلات، قال إنها تفضح ساويرس.


 

 

شاهد الفيديو:


 

قرأ ايضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان