رئيس التحرير: عادل صبري 12:18 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. وزيرة التضامن: ندرس تفعيل الحد الأدنى للمعاشات

فيديو.. وزيرة التضامن: ندرس تفعيل الحد الأدنى للمعاشات

توك شو

غاده والي

فيديو.. وزيرة التضامن: ندرس تفعيل الحد الأدنى للمعاشات

ربيع المهندس 18 أغسطس 2014 15:50

قالت الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، إن الوزارة تدرس مع أصحاب المعاشات كيفية تفعيل المادة الدستورية الخاصة بتحديد الحد الأدنى للمعاشات.

وافتتحت "والي"، اليوم الاثنين، مكتب التأمينات الاجتماعية الجديد بمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية، بحضور المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

وأضافت "والي"، أن افتتاح مكتب التأمينات الجديد يأتي في إطار حرص الوزارة على الارتقاء بمستوى الخدمات التأمينية المقدمة والتيسير على أصحاب المعاشات والمؤمن عليهم وأصحاب الأعمال.

 

وتابعت الوزيرة، أن المكتب مكون من ثلاثة طوابق مقام على مساحة 500 متر، ومجهز بشكل حديث لسهولة أداء الخدمة، كما يحتوي المبنى على صالات ذات مساحات واسعة مجهزة باستراحات لخدمة جمهور المتعاملين، بخلاف المبنى القديم والمتهالك.

 

ويخدم المكتب الجديد ما يقارب من 10 آلاف منشأة ويبلغ عدد المؤمن عليهم 37 ألفًا و500، وأن عدد المستحقين للمعاش 26 ألف مستحق، وإجمالي عدد المعاشات المنصرفة شهريًا 2.4 مليون جنيه.

شاهد الفيديو:

اقرأ أيضًا:

فيديو.. وزيرة التضامن: علمت بواقعة دار مكة من خلال رسالة موبايل

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان