رئيس التحرير: عادل صبري 07:56 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو.. قورة: الجبهة المصرية تسعى لمساندة السيسي من خلال البرلمان

فيديو.. قورة: الجبهة المصرية تسعى لمساندة السيسي من خلال البرلمان

توك شو

ياسر قورة

فيديو.. قورة: الجبهة المصرية تسعى لمساندة السيسي من خلال البرلمان

ربيع المهندس 17 أغسطس 2014 16:01

قال المهندس ياسر قورة، عضو الهيئة العليا لحزب الحركة الوطنية، إنَّ تحالف الجبهة المصرية يعمل منذ ما يقارب من ثمانية شهور، وكان الهدف منه إعطاء انطباع وصورة للشعب المصري بأن التيار المدني قادر على أن يتحد مع بعضه، وأن يتآلف ويستطيع أن يحقق أهداف الشعب.

 

وأضاف "قورة" في لقاء مع فضائية "on tv live"، أن سبب تأخر إعلان تحالف الجبهة المصرية، تمثل في محاولة تقليل فجوة الخلاف بين مختلف الأحزاب المنضوية تحته، بعد التوافق على أسس وقواعد معينة التزم بها الجميع.
 

وتابع قورة: "التحالف في شكله الأساسي انتخابي سياسي، يعتمد على ظهير شعبي، وبرنامج انتخابي للأحزاب المتفقة على أيديولوجية واحدة تعتمد على بناء دولة مدنية عصرية خادمة للمواطن".

 

وأكمل: "نسعى أن يكون البرلمان القادم مساندًا للرئيس، وأهداف وطموحات وإرادة الشعب، الذي قال نعم للدستور، ونعم للسيسي، ونعم لجبهة الحركة المصرية في حال حصولها على الأغلبية".

 

جدير بالذكر أنَّ تحالف "الجبهة المصرية" أعلن عن تدشينه خلال مؤتمر صحفي ظهر اليوم، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ويضم أحزاب "الحركة الوطنية المصرية" و"مصر بلدي" و"الشعب الجمهوري" و"المؤتمر" و"التجمع" و"الغد" و"الجيل الديمقراطي" وحزب "مصر الحديثة" وعدد من الائتلافات الشبابية والتيارات الثورية.

 

شاهد الفيديو..

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان