رئيس التحرير: عادل صبري 09:32 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. وزير التعليم : الرئيس وافق على عودة عيد المعلم

فيديو.. وزير التعليم : الرئيس وافق على عودة عيد المعلم

توك شو

وزير التعليم محمود ابو النصر

فيديو.. وزير التعليم : الرئيس وافق على عودة عيد المعلم

عمرو عاطف 17 أغسطس 2014 10:39

قال محمود أبو النصر، وزير التعليم: إن الرئيس عبدالفتاح السيسي وافق على الفور على الاقتراح الذي عرضه عليه أثناء اجتماعه معه، بإعادة "عيد المعلم"، كاشفًا أن السيسي قال له "المعلم أهم شخصية بمصر ونقدره تقدير عالي".

وأضاف أبو النصر أثناء مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح التحرير" بقناة" التحرير، صباح اليوم، أن ترتيبات الاحتفال بعيد المعلم ستجرى في بداية الدراسة بشهر سبتمبر القادم وستتكرر بشكل سنوي، موضحًا أنه سيكرم أربعة معلمين مثاليين لحصولهم على أول أربعة مراكز في مسابقة الإبداع بالعالم.

وواصل أبو النصر : "سنكرم معلمة تبرعت بذهبها لصندوق دعم مصر، كما سنكرم أوائل طلبة الثانوية العامة والدبلومات، و3 من طلاب مدرسة العلوم التكنولوجية دخلوا مسابقة عالمية وحصلوا على المركز الثالث". معتبرًا تكريم الطالب بمثابة تكريم للمدرس.


 


 

 

شاهد الفيديو..

اقرأ أيضًا :

التعليم-تدريس-القيم-والأخلاق-للمعلمين-من-العام-القادم" style="font-size: 13px; line-height: 1.6;">بالفيديو..وزير التعليم: تدريس "القيم والأخلاق" للمعلمين من العام القادم

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان