رئيس التحرير: عادل صبري 05:21 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. الداخلية لـ متظاهري ذكرى فض رابعة: الردع في انتظاركم

فيديو.. الداخلية لـ متظاهري ذكرى فض رابعة: الردع في انتظاركم

توك شو

فض رابعة

فيديو.. الداخلية لـ متظاهري ذكرى فض رابعة: الردع في انتظاركم

أحمد علاء 13 أغسطس 2014 23:27

قال اللواء مدحت المنشاوي، مساعد وزير الداخلية لقطاع العمليات الخاصة، إن الوزارة في حالة استنفار تام، استعدادًا للفعاليات المقرر خروجها في الذكرى السنوية الأولى لفض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة.

 

وأضاف، في تصريحات تليفزيونية، أن اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، بحث مع كافة قيادات الوزارة، خطط التأمين، بما في ذلك أوضاع المحافظات، واستعداداتها لهذه الفعاليات، على النحو الذي يضمن تأمين المواطنين والمنشآت.

 

 

وتابع: “كثَّفنا الدوريات والتواجد الأمني خاصة عند محولات الكهرباء والمنشآت الحيوية، ونأخذ أي تهديدات بمحمل الجد والاعتبار، ووضعنا كافة الخطط اللازمة لذلك، ولن نسمح لأي أحد بالنزول إلى الميدان أو يحاول تعطيل أي شيء، وأي حاجة هتتعمل وفق القانون والردع بكافة أشكاله".

 

يُذكر أن مسيرات وفعاليات ينتظر خروجها اليوم الخميس، لمعارضي السلطة، الذين حشدوا للخروج في الذكرى السنوية الأولى لفض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة، والذي أسفر عن مقتل المئات من المعتصمين، الذين خرجوا لتأييد الرئيس المعزول، محمد مرسي، ورفض الإطاحة به.

 

شاهد الفيديو..

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان