رئيس التحرير: عادل صبري 03:37 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو.. مندوب مصر: انعقاد دائم لمجلس الجامعة لمتابعة أزمة غزة

فيديو.. مندوب مصر: انعقاد دائم لمجلس الجامعة لمتابعة أزمة غزة

توك شو

جامعة الدول العربية

فيديو.. مندوب مصر: انعقاد دائم لمجلس الجامعة لمتابعة أزمة غزة

ربيع المهندس 11 أغسطس 2014 17:48

قال السفير طارق عادل مندوب مصر الدائم لدى الجامعة العربية إن مصر تواصل جهودها منذ بداية العدوان الإسرائيلي على غزة من أجل تثبيت وقف دائم لإطلاق النار وصولاً إلى العودة لمفاوضات السلام والتسوية النهائية.

وأضاف "عادل" في مداخلة هاتفية مع قناة "cbc" أن الجهود المصرية نجحت على مدى الأيام الماضية في العودة إلى الهدنة ووقف إطلاق النار.

وأشار عادل إلى أن مجلس جامعة الدولة في انعقاد دائم ، لمتابعة كل التطورات على الساحة الفلسطينية منذ اندلاع العدوان على غزة، وحتى تحقيق مطالب الشعب الفلسطيني.

وطالبت دولة فلسطين، اليوم، الجامعة العربية في اجتماع المندوبين الدائمين في جامعة الدول العربية، بدعم مبادرتها لحث الولايات المتحدة الأمريكية والدول الأوروبية وروسيا والصين وجميع دول العالم لإقامة جسور برية وبحرية وجوية لإيصال المساعدات الإنسانية والوقود والاحتياجات الغذائية العاجلة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة على مدى يبدأ من 7 إلى 10 أيام بالتوازي مع المفاوضات غير المباشرة التي ترعاها مصر حالياً لتثبيت وقف إطلاق النار على قطاع غزة.


 

شاهد الفيديو:

اقرأ ايضا: 
مصر/299029-متظاهرون-يقطعون-جامعة-الدول-العربية-بالإطارات-المشتعلة" style="font-size: 13px; line-height: 1.6;">متظاهرون يقطعون شارع التحرير بالإطارات المشتعلة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان