رئيس التحرير: عادل صبري 05:47 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو.. الوفد: فلول المنحل دفعت موسى للانسحاب من "الأمة المصرية"

فيديو.. الوفد: فلول المنحل دفعت موسى للانسحاب من  الأمة المصرية

توك شو

عمرو موسي

فيديو.. الوفد: فلول المنحل دفعت موسى للانسحاب من "الأمة المصرية"

ربيع محمد 04 أغسطس 2014 20:38

كشف حسام الخولي، سكرتير عام حزب الوفد، أن المشكلة التي دفعت عمرو موسى إلى انسحابه من تحالف الأمة المصرية الانتخابي، هو انضمام شخصيات تابعة للحزب الوطني، الأمر الذي قوبل باعتراض من قبل الأحزاب وبعض القوى الثورية التي ترى أنه لا مانع من انضمامهم طالما لم يثبت تورط أحد منهم سياسيًا.

ونفى الخولى خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية منى سلمان في برنامج "مصر في يوم" على فضائية دريم 2 مساء الاثنين، أن يكون عمرو موسى قصد اتهام حزب الوفد بهدم تحالف الأمة المصرية، كما فهم البعض، من البيان الذي أصدره عقب انسحابه من التحالف، والذي تضمن تعليقًا يحوي بعض المناورات الضيقة لبعض الأحزاب، وتابع: "عمرو موسى وفدي قلبا وقالبا ورئيس شرفى للحزب ولم يتهم الحزب بهدم التحالف".

وأشار  الخولى، إلى أن قانون الانتخابات البرلمانية هو أحد الأسباب الرئيسية للخلافات داخل تحالف الأمة المصرية، وتمنى الخولى أن يتم إعادة النظر فيه.

كان الناطق الإعلامي باسم عمرو موسى، الدكتور أحمد كامل، قال إن "موسى ليس على استعداد للاستمرار في جهوده بتحالف الأمة المصرية"، معلناً بذلك انسحاب موسى من التحالف، عقب جدل موسع دار حول ذلك التحالف خلال الأسابيع الماضية.

شاهد الفيديو:

اقرأ أيضًا:

حسام الخولي: تأخير الحكومة كان غريبا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان