رئيس التحرير: عادل صبري 06:42 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

فيديو.. 6 أبريل: تحرير غزة يبدأ من تحرير التحرير

فيديو.. 6 أبريل: تحرير غزة يبدأ من تحرير التحرير

توك شو

محمد كمال

فيديو.. 6 أبريل: تحرير غزة يبدأ من تحرير التحرير

ربيع محمد 03 أغسطس 2014 19:58

قال محمد كمال، عضوالمكتب السياسي لحركة 6 أبريل إن معبر رفح يمثل طاقة أمل للغزاويين، وأن العبرة ليست بفتحه 24 ساعة، ولكن العبرة كم جريح فلسطيني عبر المعبر للعلاج داخل مصر، وكم من المساعدات دخلت عبر المعبر وكم غيرها منعت.


واعتبر كمال في برنامج "على مسئوليتي"، المذاع علي فضائية "الجزيرة مباشر مصر" اعتبار بعض الإعلاميين المصريين بأن قوافل دعم غزة المتجهة إلى هناك عبر معبر رفح، تمثل خطرًا على الأمن القومي، وبأنها تمثل خيانة للأمن القومي المصري، بأنهم هم من يمثل خطرًا على الأمن القومي المصري.

وأضاف كمال أن المطلوب من القيادة المصرية تجاه غزة يتمثل في أن تتدرك تلك القيادة أن مصر ليست وسيطًا ما بين الفلسطينيين والإسرائيليين، وبأنها طرف فاعل في القضية منذ سنة 48، وأنها أكثر بلد عربي ساندت القضية الفلسطينية.

واستنكر المبادرة المصرية التي دعت إلى نزع سلاح المقاومة الفلسطينية في غزة، مؤكدًا أن هذا هو سبب تمسك الإسرائيليين بتلك المبادرة، لأنها تلبي طلباتهم وطموحاتهم .

واختتم كمال قائلا:” طالما هناك احتلال فلابد من وجود مقامة وطالما هناك مقاومة لابد هناك من سلاح، وسنظل أوفياء لمصر وغزة، فتحرير غزة يبدأ من تحرير التحرير".


 

 

شاهد الفيديو:

 

اقرأ ايضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان