رئيس التحرير: عادل صبري 08:24 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

فيديو.. حماس لـ"المفاوضين": ما لم تنجزه طائرات الاحتلال لن تنجزه المبادرات

فيديو.. حماس لـالمفاوضين: ما لم تنجزه طائرات الاحتلال لن تنجزه المبادرات

توك شو

حماس

فيديو.. حماس لـ"المفاوضين": ما لم تنجزه طائرات الاحتلال لن تنجزه المبادرات

ربيع محمد 01 أغسطس 2014 20:11

قال حسام بدارن، المتحدث باسم حركة حماس، إن أسر الجندي الإسرائيلي في فترة الهدنة، وقتل جنديين، محاولة لتحويل بوصلة العالم عن العدوان الإسرائيلي على القطاع، حتى المقاومة نفسها لم تؤكد ولم تنف أسر ذلك الجندي.

 

وأضاف بدران، في اتصال هاتفي مع قناة الجزيرة مباشر مصر، أن عملية خطف جندي إسرائيلي صباح اليوم، رواية صهيونية تريد منها على الأقل إعلاميًا أن تثير العالم ضد فصائل المقاومة في غزة.

 

وأشار بدران إلى توافق حركة حماس مع باقي فصائل المقاومة الفلسطينية على مطالب وشروط تمثل الحد الأدنى الضروري، لكي يتماثل مع حجم التضحيات والدماء التي سالت في قطاع غزة.

 

وذكر أن أي جهة تريد أن تصل إلى حل حقيقي وإنهاء العدوان الإسرائيلي، أن تعترف بمطالب سكان القطاع وفصائل المقاومة، وهي إنهاء العدوان الصهيوني وإنهاء الحصار وإنهاء كل الإجراءات التي تم اتخاذها في الضفة الغربية بعد 12 يونيو، وخاصة موضوع تحرير الأسرى، وفي مقدمتهم أسرى صفقة "وفاء الأحرار"، إضافة إلى ضمان إعادة أعمار غزة.

 

وأضاف بدران أن ما لم يحققه نتنياهو بالعمليات العسكرية لن يحققه بالعمل الدبلوماسي، وما لم ينجزه قصف الطائرات لن تنجزه المبادرات، في ظل قوتنا العسكرية والسياسية في الميدان.

 

وتابع أن الطرح الذي قدمته فصائل المقاومة لمبادرة الهدنة مع الكيان لم تشمل تحديد سنوات للهدنة.


شاهد الفيديو:


اقرأ ايضا:

مصر: دعوة الطرفين الفلسطيني والإسرائيلي للتفاوض لا تزال قائمة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان