رئيس التحرير: عادل صبري 05:13 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيديو.. حماس: كسرنا هيبة الاحتلال أمام العالم

فيديو.. حماس: كسرنا هيبة الاحتلال أمام العالم

توك شو

الناطق باسم حركة المقاومة الفلسطينية "حماس"، فوزي برهوم

فيديو.. حماس: كسرنا هيبة الاحتلال أمام العالم

أحمد علاء 12 يوليو 2014 22:37

قال الناطق باسم حركة المقاومة الفلسطينية "حماس"، فوزي برهوم، إن القصف، الذي تعرضت له تل أبيب، ليلة السبت، نقلة نوعية في قدرات وثبات المقاومة، ما كسر هيبة الاحتلال أمام العالم.

 

وأضاف، في تصريحات لفضائية "الجزيرة": "القصف نقلٌ للاحتلال من مكان إلى مكان، فنحن نقلناه من مربع الاستعلاء والاستكبار إلى مربع الهزيمة والانكسار، ومربع السيطرة ومربع السيطرة إلى مربع الهستيريا".

 

وتابع: "الاحتلال أصبح يتخبط، ولا يعرف كيف يتعامل مع كتائب القسام ولا مع سرايا القدس، ولا مع مليوني فلسطيني يثور في شوارع غزة، ولا مع الحكمة السياسية والعسكرية التي تديرها فصائل المقاومة".

 

واستطرد: "ما حدث شهادة تاريخية بأن المقاومة استطاعت كسر هيبة إسرائيل أمام شعبنا، وأمام الشعب الفلسطيني وأمام الأمة العربية وأمام العالم، واليوم الاحتلال يتحدث عن أننا نختبئ في البيوت، ونقول لهم إن كانوا صادقين فليعطوا فرصة للإعلام لتغطية ما يحدث على الأرض".

 

وكانت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكرية لحركة المقاومة الفلسطينية "حماس" قد أطلقت على مدينة تل أبيب، 10 صوايخ على مدينة تل أبيب، ما ردَّ عليه الاحتلال بغارات عنيفة، أسقطت قرابة العشرين شهيدًا وعشرات المصابين، خلال الساعات القليلة الماضية.

 

شاهد الفيديو..

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان