رئيس التحرير: عادل صبري 03:08 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فيديو| في حفل تخرج دفعة جديدة.. وزير الداخلية: نسعى لبناء الإنسان المصري

فيديو| في حفل تخرج دفعة جديدة.. وزير الداخلية: نسعى لبناء الإنسان المصري

توك شو

وزير الداخلية في حفل تخرج دفعة جديدة

بحضور السيسي..

فيديو| في حفل تخرج دفعة جديدة.. وزير الداخلية: نسعى لبناء الإنسان المصري

محمد يوسف 21 يوليو 2018 15:19

أدى الخريجون الجدد بأكاديمية الشرطة، قسم التخرج، خلف كبير معلمي أكاديمية الشرطة، الدكتور أيمن شريف، وذلك ضمن مراسم حفل تخريج دفعة جديدة من الكلية.

 

وقال الطلبة: "أقسم بالله العظيم أن أحافظ على النظام الجمهوري وأن أحترم الدستور والقانون وأرعى سلامة الوطن وأؤدي واجبي بالذمة الصدق".

 

 

وقال اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، إن يوم تخريج دفعة جديدة من خريجي كلية الشرطة يوم عظيم ولحظات تدعو للفخر والاعتزاز، لافتًا إلى أن الشرطة المصرية أنجزت خطوات هامة في مواجهة صور الجريمة والإرهاب، وهي تدرك حجم التهديدات المحيطة بالدولة المصرية.

 

وأضاف "توفيق"، في كلمته خلال حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، السبت، أن الإستراتيجية الأمنية ترتكز على محاور أساسية تستهدف جميعها تدعيم الاستقرار وتحقيق الأمن في شتى المجالات، وذلك من خلال العمل على تطوير مفهوم الردع للعناصر الإجرامية والإرهابية، وتحديث أجهزة جمع المعلومات، وتكامل منظومة جمع البيانات مع الجهات المعنية، وتحقيق الاستفادة القصوى من الإمكانيات التكنولوجية، وتأمين المنشآت الحيوية.

 

وتابع: لتحقيق ذلك تستلهم الوزارة البرامج التنفيذية للقطاعات الأمنية من المحاور الرئيسية التي كلفت بها الحكومة، والتي من بينها بناء الإنسان المصري وهو هدف سعت الوزارة لترجمته للواقع.

 

 

حضر الاحتفال رئيس الوزراء المهندس الدكتور مصطفى مدبولي، والفريق محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، واللواء محمود توفيق وزير الداخليةK واللواء دكتور أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة والبابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة وأعضاء المجلس الأعلى للشرطة وقيادات الأكاديمية.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان