رئيس التحرير: عادل صبري 11:58 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

فيديو| في مذبحة فيلا الرحاب.. شقيق الضحية يفجر مفاجأة.. وأحمد موسى يكشف تسجيلا صوتيًا

فيديو| في مذبحة فيلا الرحاب.. شقيق الضحية يفجر مفاجأة.. وأحمد موسى يكشف تسجيلا صوتيًا

توك شو

ضحايا مذبحة فيلا الرحاب

فيديو| في مذبحة فيلا الرحاب.. شقيق الضحية يفجر مفاجأة.. وأحمد موسى يكشف تسجيلا صوتيًا

محمد يوسف 07 مايو 2018 22:48

مذبحة بشعة استيقظ على وقعها سكان مدينة الرحاب، الأحد الماضي، بعد العثور على أسرة كاملة مقتولة رميا بالرصاص وفي حالة تعفن كاملة، داخل فيلا بالرحاب، وسط حالة من الغموض حول ملابسات الحادث.

 

وقال عدد من سكان المنطقة، إن جيران رجل الأعمال عماد سعد، ويعمل بمجال المقاولات، لاحظوا انبعاث رائحة كريهة من منزل جارهم، وطرقوا الباب مرات عديدة ولم يستجب أحد، لذا أبلغوا الشرطة التي وصلت على الفور، وداهمت الشقة، لتجد أمامها مذبحة كاملة، حيث عثرت على جثث الأب والزوجة والأولاد، وأثار الدماء في كل مكان.

 

وتبين من معاينة الشرطة مقتل كل من الأب، وهو رجل أعمال يدعى عماد سعد يبلغ من العمر 56 عاما، والابن الأكبر محمد 22 عاما، والابنة نورهان 20 عاما، والابن عماد 18 عاما، والأم وفاء فوزي 43 عاما.

 

وخلال المعاينة تكشف لرجال الأمن أن الحادث لم يكن بدافع السرقة أو الانتقام، حيث عثر على مسدس بجوار الأب، ومن خلال أقوال بعض شهود العيان والجيران، تبين سماع صوت إطلاق نار داخل المنزل منذ أيام، كما أدلى بعض أصدقاء الأب بأقوال كشفت أنه يعاني من أزمة مالية، وصدور أحكام قضائية ضده بالحبس.

 

وأكدت أجهزة الأمن فرضية الانتحار مستبعدة أي شبهة جنائية أخرى.


 

أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة حول «فيلا الرحاب" target="_blank">مذبحة فيلا الرحاب»

 

وكشف الإعلامي أحمد موسى، عن تفاصيل جديدة حول الحادث.

وأضاف "موسى"، ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن "عماد" رب الأسرة تلقى ثلاث رصاصات، الرصاصة الأولى في الفك السفلي، والثانية أصابت الفص الأمامي من المخ، انطلقت من أسفل الذقن، واللسان واخترقت الجمجمة، والرصاصة الأخيرة بمنتصف الجبهة وأصابت المخ بالطول، وهي الرصاصة القاتلة حسب قول الخبراء.

 

وأوضح ، أن الشرطة عثرت في غرفة نوم رب الأسرة على سجادة صلاة وفي نهاية السجادة عثر على بقعة دم كبيرة، وأيضًا نقاط دماء على مكان السجود، ونقطة دماء خفيفة على السجادة، وانقطعت الدماء في اتجاه السرير، وعثر على دماء على السرير وهو مكان جثة "عماد".

 

وأكد أن الأدلة أثبتت أن الجريمة اُستخدم بها سلاح واحد، وأطلق منه 11 طلقة، وتم تحريز الفوارغ كلها، لافتًا إلى أن الفوارغ التي عُثر عليها في البداية كانت 10 أظرف فوارغ، وتم العثور على الفارغ الـ11 في ساعة متأخرة.


 

تسجيل صوتي لضحية الرحاب

 

ولفت موسى، إن بداية القتل، كانت بالزوجة التي تلقت رصاصتين، ثم الابن الأصغر الذي عثر على جثمانه على مدخل غرفة شقيقته، والثالث كان الابن الأكبر الذي تم قتله في المطبخ، والأخيرة كانت الابنة الصغيرة، مؤكدا أن الجريمة وقعت يوم الاثنين 30 أبريل ما بين العصر والمغرب.

 

وكشف أنه قد تم العثور على تسجيل صوتي لرب الأسرة عماد مع بعض الأشخاص المدين لهم بأموال، قائلًا: «واضح في التسجيل عصبيته الشديدة ومعاناته من حالة انهيار شديدة، ووعد الشخص بسداد المال المدين به بعد المغرب».


 

شقيق ضحية الرحاب يفجر مفاجأة

 

قال رأفت سعد شقيق ضحية الرحاب:"هل ممكن إنسان يضرب نفسه طلقة واتنين وتلاتة على ما يموت ويروح على السرير كمان".

 

وتابع شقيق:"الأمر به جريمة بلا شك دي جريمة قتل، عماد أخويا لا يمكن أن يأذي نملة، عماد محب للحياة حريص على الناس، إنما يقتل نفسه ويقتل ولاده!".

 

واستطرد رأفت :"أخويا معلهوش ديون، ولو عليه مليون ونص شوية حاجات على حوائط الفيلا قادرة على سداد ديونه لو كان هناك ديون".

 

وأكد رأفت :"اللى عمل القصة دي محترف جدا، لأن كل الرصاصات اللى اضربوا بيها واحد فني، مش واحد أول مرة يطلق رصاص، أنا مشفتش أخويا معاه مسدس ولا سلاح، لكن هو كان بيحب يقتني حاجات كتير."

 

وقال :"آخر مره كلمني كان يوم 26، كان منزعج جدا وكانت طريقته في الكلام مقلقة لأنه كان محتاج فلوس، وطلب مني نبيع حاجة، وأخويا قالي إنه في أوراق قضية اتسرقت من المحكمة، وقلتله لو الورق اتسرق يبقا مش أي حد يقدر يعمل كده، لكن هو مقليش القضية إيه، بس اللى انا اعرفه إنه كان مقدم ورق يثبت حقه واختفى".


  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان