رئيس التحرير: عادل صبري 03:26 مساءً | الاثنين 23 يوليو 2018 م | 10 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

بالفيديو| رسالة مؤثرة من نادي روما إلى محمد صلاح.. والفرعون المصري يرد

بالفيديو| رسالة مؤثرة من نادي روما إلى محمد صلاح.. والفرعون المصري يرد

توك شو

محمد صلاح

بالفيديو| رسالة مؤثرة من نادي روما إلى محمد صلاح.. والفرعون المصري يرد

 يوسف محمد 03 مايو 2018 12:24

وجه نادي روما رسالة رائعة للاعبه السابق، الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي الحالي، وذلك بعد خروج فريق «الذئاب» من دوري الأبطال وتأهل «الريدز».

ونشر الحساب الرسمي لروما على موقع «تويتر»، صورة لـ«صلاح» مرتديًا قميصًا يجمع ألوان فريقي روما وليفربول، وكتب عليها: «إنه لأمر مؤلم أن حلم روما الكبير بالذهاب إلى كييف قد انتهى، لكنك ستكون موجودًا بألوانك الجديدة.. حظًا سعيدًا لمحمد صلاح في النهائي».




ووجه «محمد صلاح» رسالة إلى سباليتي، مدربه السابق في فريق روما: «لو أحب ان أوجه الشكر لشخص معين، سيكون لمدربي السابق سباليتي، لما تعلمته منه واستفدت من التدريب تحت قيادته استفادة كبيره على المستوى الشخصي والفني».

وعلق الدولي المصري محمد صلاح، على تأهل فريقه ليفربول إلى نهائي دوري الأبطال بعد تخطي عقبة روما الإيطالي في نصف النهائي بمجموع اللقائين 7-6.


وانتهى لقاء إياب نصف النهائي بفوز روما 4-2، اليوم الأربعاء، في الوقت الذي حقق فيه «الريدز» الفوز ذهابًا في أنفيلد بنتيجة 5-2.

وقال «صلاح»، في تصريحات على قناة بي إن سبورت عقب المباراة: «التأهل كان صعبًا، وكنا نعلم هذا قبل المجيئ إلى العاصمة الإيطالية روما، والنتيجة لا تعني شيء والأهم هو التأهل للنهائي وتحقيق حلم اللاعبين».

وأضاف: «نفسي أكسب التشامبيونزليج أنا وزملائي بالفريق، وهذه فرصتنا ومتحمسين جدًا للقاء النهائي أمام ريال مدري».

وعن مباراة النهائي واتجاه البعض لوصفه بأنه نهائي «صلاح ورونالدو»، أكد نجم فريق ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي حتي الآن وأفضل لاعب في البريميرليج، أن مكسب النهائي يذهب إلى الفريق ككل وليس لأشخاص، وهذا حلمي منذ الصغر، وأعلم أنه حلم المصريين والعرب، وأعلم بمدى مساندتهم للفريق.

وعن مدى استفادته من اللعب في الدوري الإيطالي لمدة موسمين ونصف الموسم، مع فيورنتينا ثم روما، قال صلاح إن اللعب في «الكالتشيو» غيّر كثيرًا في مستواه التكتيكي والبدني.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان