رئيس التحرير: عادل صبري 12:37 صباحاً | الاثنين 23 يوليو 2018 م | 10 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيديو| محمد صلاح «يُطبطب على المصريين».. وإعلاميون: الأفضل في أكبر دولة راعية للإرهاب

فيديو| محمد صلاح «يُطبطب على المصريين».. وإعلاميون: الأفضل في أكبر دولة راعية للإرهاب

توك شو

اللاعب محمد صلاح

فيديو| محمد صلاح «يُطبطب على المصريين».. وإعلاميون: الأفضل في أكبر دولة راعية للإرهاب

محمد يوسف 23 أبريل 2018 22:19

حالة من السعادة سيطرت على عدد من الإعلاميين ومقدمي البرامج، بعد فوز لاعب المنتخب المصري، وليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

 

وأصبح صلاح (25 عامًا) أول لاعب مصري يفوز بالجائزة، وكذلك ثاني عربي وإفريقي، بعد فوز الجزائري، رياض محرز، المحترف في ليستر سيتي، بها في موسم 2015-2016.


 

الأفضل في أكبر دولة راعية للإرهاب

 

علقت الإعلامية فاتن عبدالمعبود، على فوز النجم المصرى محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الانجليزى، بجائزة أفضل لاعب فى إنجلترا، قائلة: "محمد صلاح الأفضل فى أكبر دولة راعية للإرهاب".

 

وأضافت "عبد المعبود" خلال برنامجها "دفتر أحوال" المذاع على قناة "العاصمة": "إنجلترا هى معقل التنظيم الدولى للإرهاب، ومفيش مشكلة فى الوطن العربى إلا وبريطانيا هى السبب فيها".

 

 

صلاح «يطبطب على المصريين»

 

هنأ الإعلامى عمرو أديب، النجم محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزى، بحصوله على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى 2018، قائلاً:" مبروك يا أبو صلاح يا أبو مكة، دا أيه السعادة دى، حاجة تفرح والله".

 

وتابع أديب، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، :"أهو حاجة تطبطب على المصريين، وربنا بعته يطبطب علينا، والحمد لله ON Sport قدرت تجيب لنا الحدث على الهواء".

 

 

مثال للأخلاق

 

علقت الإعلامية لميس الحديدي، على فوز اللاعب المصري محمد صلاح بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، قائلة:" ربنا يحميك يا صلاح .. وكلنا سعداء بفوزه ده". 

وأضافت" الحديدي" في برنامجها " هنا العاصمة " المذاع على قناة " سي بي سي"، قائلة:" كل لاعبي العالم وجهوا التهنئة لمحمد صلاح بفوزه.. والمصريين تابعوا الاحتفالية باهتمام كبير للغاية".

وتابعت قائلة:" أجمل ما في الحفل تنفيذ محمد صلاح رغبة أحد الأطفال من ذوي الإعاقة.. وده دليل على تواضع وجمال محمد صلاح، ويعتبر مثل في الأخلاق والالتزام والمثابرة".

 

 

وحصد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، جائزة أفضل لاعب فى مسابقة الدوري الإنجليزي لموسم 2017-2018، وذلك خلال حفل جوائز رابطة المحترفين الذى أقيم اليوم بالعاصمة الإنجليزية لندن.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان