رئيس التحرير: عادل صبري 12:03 مساءً | السبت 21 أبريل 2018 م | 05 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

محافظ الجيزة: القرى أكثر مشاركة من المدن في انتخابات الرئاسة

محافظ الجيزة: القرى أكثر مشاركة من المدن في انتخابات الرئاسة

توك شو

اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة

محافظ الجيزة: القرى أكثر مشاركة من المدن في انتخابات الرئاسة

أسماء عبدالله 27 مارس 2018 20:06

قال اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، إن نسبة المشاركة في الانتخابات بقرى الجيزة، أكثر من المدن الكبرى، مشيراً إلى أن الأعداد المشاركة في اليوم الثاني بالمحافظة أكثر من أمس.

وأضاف" الدالي" خلال لقائه بفضائية "اون لايف"، أن النسبة الأكبر من المشاركين في العملية الانتخابية بالجيزة من السيدات وكبار السن بالإضافة إلى نسبة قليلة من الشباب.


وأشار محافظ الجيزة، أن حي إمبابة نسبة المشاركة به متقاربة مع الوراق وأوسيم بالنسبة للمراكز الكبرى بالمحافظة والتي قام الدالي بتفقدها .

وأكد الدالي، أن المحافظة شكلت غرفة بكل حي بالمحافظة لرصد كافة المشاكل والمعوقات وتذليلها أمام المواطنين، بالإضافة إلى تلقي الشكاوي والاستفسارات من المواطنين.

وأوضح محافظ الجيزة، أن المحافظة شكلت غرفة عمليات رئيسية  تغذي غرفة عمليات التنمية المحلية ومجلس الوزراء، لتلقي كافة الاستقسارات من اللجان الفرعية بالمحافظة.

وتابع محمد كمال الدالي، أن المحافظة عقدت عدة لقاءات قبل إجراء العملية الانتخابية مع رؤساء الأحياء والمدن والمديريات المعنية بالانتخابات مثل مديرية الصحة والشباب والرياضة بالإضافة إلى قطاعات الأمن بالمحافظة لتبادل الأدوار .

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان