رئيس التحرير: عادل صبري 10:20 صباحاً | الجمعة 27 أبريل 2018 م | 11 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالفيديو| «الرقص للجميع».. في الانتخابات الرئاسية

بالفيديو| «الرقص للجميع».. في الانتخابات الرئاسية

توك شو

الرقص في الانتخابات

بالفيديو| «الرقص للجميع».. في الانتخابات الرئاسية

توك شو 26 مارس 2018 15:17

وصلات رقص متواصلة منذ صباح اليوم وحتى الآن شارك فيها الفتيات والأطفال وكبار السن أمام عدد من اللجان الانتخابية، تعبيرًا عن دعمهم وتأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

ونشرت العديد من القنوات والصفحات والمجموعات مشاهد متنوعة للرقص والزغاريد والغناء في مشهد كرنفالي بمناسبة الانتخابات الرئاسية.

 

وبينما شاركت السيدات بشكل لافت للنظر بالرقص أمام اللجان في محافظات القاهرة والجيزة والوجه البحري، فإن المشاركة بالرقص في الصعيد قد اقتصرت على الرجال فقط، ولم تشارك النساء فيها، وحمل الرجال العصي للرقص على المزمار فيما يشبه التحطيب، كما رقصوا على أنغام الأغاني المعروفة الداعية للانتخابات

 

وتبدأ اليوم الاثنين الانتخابات الرئاسية حيث قال رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، لاشين إبراهيم، في تصريحات صحفية، أن عدد لجان الاقتراع يبلغ 13 ألفًا و687 لجنة، تحت إشراف 18 ألفًا و678 قاضيًا، بمعاونة 103 آلاف موظف .

 

وبدأ أمس فترة الصمت الانتخابي، قبل يومين من فتح باب الاقتراع بانتخابات رئاسة الجمهورية، والمقررة يوم الاثنين المقبل 26 مارس ولمدة ثلاثة أيام.

وتشرف الهيئة الوطنية للانتخابات بمصر (مستقلة) على مراقبة الالتزام بالصمت الانتخابي، الذي يتضمن عدم عقد مؤتمرات أو ندوات أو شعارات أو بث برامج متلفزة أو إذاعية لتأييد أي من المرشحين.

 

ويتنافس على المنصب مرشحين اثنين، هما الرئيس الحالي، عبد الفتاح السيسي، الذي يسعى إلى فترة ثانية من أربع سنوات، ورئيس حزب الغد ، موسى مصطفى موسى، الذي أعلن تأييده للأول.

 

ويغيب عن المنافسة سياسيون بارزون، لأسباب متعلقة بالمشهد السياسي والقانوني في البلاد.

 

وصلة رقص لفتيات أمام لجنة في محافظة بورسعيد:

 

 

رجال يرقصون على تسلم الايادي في التجمع الخامس:

 

 

رقص شباب حملة السيسي في المعادي:

 

رقص شباب أمام لجنة في الغردقة بجوار فندق مكادي:

 

رقص رجل مسن في ميت غمر:

 

الرقص في المنصورة:

 

الرقص على المزمار الصعيدي في أسيوط:

 

بنات المنصورة يحتفلون بالزي الفرعوني:

 

رقص بالمزمار في لجنة بالقاهرة:

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان