رئيس التحرير: عادل صبري 08:33 مساءً | الأحد 22 أبريل 2018 م | 06 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

نقابة الصحفيين: تشكيل لجنة لحل مشاكل الزملاء أثناء تغطية الانتخابات

نقابة الصحفيين: تشكيل لجنة لحل مشاكل الزملاء أثناء تغطية الانتخابات

توك شو

نقيب الصحفيين، عبدالمحسن سلامة

نقابة الصحفيين: تشكيل لجنة لحل مشاكل الزملاء أثناء تغطية الانتخابات

أسماء عبدالله 24 مارس 2018 18:07

قال نقيب الصحفيين، عبدالمحسن سلامة، اليوم السبت، إن النقابة شكلت لجنة لمتابعة الأداء وحل مشكلات الزملاء، أثناء عملية تغطية الانتخابات الرئاسية بالتنسيق بين نقابة الصحفيين والهيئة الوطنية للانتخابات والمجلس الأعلى للإعلام.
 


وأضاف "سلامة" خلال كلمته بالحلقة النقاشية حول المعايير المهنية لتغطية الانتخابات الرئاسية، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية مهمة للغاية، مشددًا على أهمية دور الإعلام والصحافة في توعية المواطنين بأهمية المشاركة. 

وتابع: نقيب الصحفيين: "سنقدم نموذجا جيدا أمام العالم أجمع"، مشيرًا إلى أن الشعب المصري سيظهر معدنه الأصيل كما حدث في 30 يونيو، بحسب تعبيره.

.


 وتابع رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، مكرم محمد أحمد، أن  مصر آمنة و مستقرة و لن يتمكن الإرهاب من الإنتصار على الشعب المصري، وما يحدث الآن في البلاد هو استكمال المهمة التى بدأها شهداء الوطن.

ودعا " مكرم" ، الشعب المصري للمشاركة في الإنتخابات الرئاسية كأفضل رد على الدعاية السوداء التى تتعمد وسائل الإعلام الأجنية نشرها لتشويه صورة مصر على الساحة الدولية قائلا". "اخرجوا من أجل محاربة الإخوان"، مؤكدا أن فكر الإخوان عهد انتهى ولن يعود.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان