رئيس التحرير: عادل صبري 06:41 صباحاً | الأحد 22 أبريل 2018 م | 06 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

مرتضى لوزير الشباب: هاستدعيك للبرلمان يوميًا.. وعبدالعزيز: شوف شماعة فشل ثانية

مرتضى لوزير الشباب: هاستدعيك للبرلمان يوميًا.. وعبدالعزيز: شوف شماعة فشل ثانية

توك شو

مرتضى وتركي أل الشيخ

مرتضى لوزير الشباب: هاستدعيك للبرلمان يوميًا.. وعبدالعزيز: شوف شماعة فشل ثانية


 

تصريحات غاضبة ونارية أطلقها النائب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عقب خسارة فريقه في دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية بركلات الترجيح، أمام فريق ولايتا ديتشا الإثيوبي، ضد وزير الرياضة، خالد عبدالعزيز، قائلاً: "هو حاطط الزمالك في دماغه، الراجل ده دمر النادي وإحنا مش هنستنى جمعية عمومية عشان نتحرك، إحنا هنمشي من دلوقتي".

 

وقال: "أي حد هيكلمني في الدولة دي ويقولي اهدى يا أستاذ مرتضى، اهدوا انتوا شوية بقى الأزمة عند وزير الشباب والرياضة، والراجل ده عايزنا شوية طراطير".

 

وفي تصريح آخر لقناة "إل تي سي، قال: "دي مسخرة يا دولة، كل دي مسخرة" مضيفًا: "فوقي يا دولة شوفي مين الشريف ومين سرق ونهب".

ووجه رسالة لرئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، قال فيها: "أنا يا خطيب اللي عندي قيم ومبادئ، بتكلمني عن قيم .ومبادئ وأخلاق، نادي الزمالك مكنش معاه فلوس ومن غير كفيل ووزير بيحاربه ونيابة أموال عامة بتفتشه، وصمد".

ووجه حديثه إلى وزير الشباب قائلاً: "أنا مش طرطور، وممكن استدعيك كل يوم في البرلمان".

ومن جانبه، رد وزير الشباب والرياضة على العديد من تعليقات المتابعين على صفحته، في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعد انتقاده واتهامه بالتسبب في الأزمة التي يمر بها نادي الزمالك.

وقال عبد العزيز، في تعليق عبر صفحته على "فيسبوك، ": "على فكرة أنا زملكاوي من 54 سنة، وأكثر منك بكثير، واختارني العملاق حلمى زامورا عام 1976 للعب في الزمالك وكان حلم حياتى، ووالدى رحمه الله رفض لأنني كنت في كلية الهندسة، وأنصحك ألا تعلق إخفاق نادينا في النتائج على الدولة والظروف والحكام والكلام ده".

وأضاف وزير الرياضة: "من يصمم على النجاح والفوز عليه التخطيط الجيد والتدريب والكفاح وانتزاع الفوز، لا يبحث عن شماعات يعلق عليها إخفاقه".

 

مرتضى منصور: معنديش كفيل والزمالك معتمد على نفسه

مرتضى منصور لوزير الرياضة: الحساب هيبقى عسير وبهدد بالاستقاله.

مرتضى منصور: فلوس تركي أل الشيخ هترجعله



 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان