رئيس التحرير: عادل صبري 06:37 مساءً | الثلاثاء 19 يونيو 2018 م | 05 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

أحمد موسى يطلق هاشتاج حق_مريم_لن_يضيع

أحمد موسى يطلق هاشتاج حق_مريم_لن_يضيع

توك شو

الإعلامي أحمد موسى

أحمد موسى يطلق هاشتاج حق_مريم_لن_يضيع

أسماء عبدالله 14 مارس 2018 21:03

دعا الإعلامي أحمد موسي، خلال برنامج" على مسئوليتي" المذاع بفضائية"صدى البلد" إطلاق هاشتاج تحت عنوان" حق مريم لن يضيع" للمطالبة بحق الطالبة المصرية المعتدي عليها بلندن ما أدى إلى وفاتها.

وطالب "موسى" بضرورة تفعيل الهاشتاج حتى يصل للعالم كله، مشيراً إلى أن السفير البريطاني يتابع كل ما يدور بمصر وينقله إلى الجانب البريطاني، ولابد من توصيل صوتنا لأن حق مريم لن يضيع.

ومن جانبه قال محامي الضحية "مريم" عماد أبو حسين، أن مريم توفيت داخل غرفة العمليات بعد إجراء عملية لها، لافتاً إلى أن حق مريم لن يضيع ولن نترك من اعتدى عليها أو حتى المسعف الذي اهمل في تقريره لم يكتب أنها تعرضت للضرب الوحشي.

وأوضح "حسين" أن المستشفى التي استقبلت مريم عقب الاعتداء عليها لم تذكر في تقريرها نهائياً أن مريم تعرضت للضرب الوحشي، بل ذكرت المستشفى أن مريم وصلت المستشفى لشعورها بألم في صدرها بالرغم من ان الاشعة الأولية أكدت أن مريم عندها إصابة في المخ.

وتابع محامي مريم، أن المستشفى قامت بإخراج مريم وهي مصابة بالقلب والمخ بعد تعرضها للضرب الوحشي، منوهاً أن مسار القضية تغير تماماً وتم تحويلها إلى قضية قتل.
 

وكان الإعلامي جابر القرموطي، أعلن خلال برنامج "صالة التحرير" منذ قليل عن وفاة الطالبة المصرية مريم بلندن

 

وذكر  النائب العام  فى بيان له أنه  أمر "إدارة التعاون الدولى" بمكتبه  بإعداد مذكرة بطلبات النيابة العامة، لإرسالها إلى السلطات القضائية المختصة ببريطانيا لموافاتها بصورة رسمية من التحقيقات التى أجريت فى الواقعة، والتقارير الطبية الخاصة بالمجنى عليهم، وما تضمنته التحريات بشأن ظروف وملابسات الواقعة، وجميع ما اتخذ من إجراءات فى هذا الخصوص.

 

ويذكر أن الطالبة مريم التى تقيم فى مدينة "توتنجهام" البريطانية قد تعرضت لحادث اعتداء وضرب من قبل 10 فتيات نتج عنه إصابتها بغيبوبة، وسُجلت الواقعة على كاميرات إحدى الحافلات التى شهدت جزء من واقعة الاعتداء عليها.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان