رئيس التحرير: عادل صبري 10:46 صباحاً | الخميس 21 يونيو 2018 م | 07 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

«المصريين الأحرار»: بعض رؤساء المنظمات الحقوقية إخوان

«المصريين الأحرار»: بعض رؤساء المنظمات الحقوقية إخوان

توك شو

الدكتور عصام خليل الأمين العام والقائم بأعمال رئيس حزب المصريين الأحرار

«المصريين الأحرار»: بعض رؤساء المنظمات الحقوقية إخوان

أسماء عبدالله 10 مارس 2018 19:06

قال الدكتور "عصام خليل" الأمين العام والقائم بأعمال رئيس حزب المصريين الأحرار، إن" بعض رؤساء المنظمات الحقوقية ينتمون للإخوان، وبعض الكيانات الإرهابية.

 

وأضاف خلال مؤتمر الحزب اليوم للحديث عن الانتخابات الرئاسية، وملف حقوق الإنسان في مصر، أن الحزب يحرص على متابعة ما ينشر من أخبار وتقارير في الصحف الأجنبية والمنظمات الحقوقية بشأن الأوضاع الحقوقية في مصر، وتستهدف نشر الإحباط لدى الشعب.

 

 

وتابع، أن الادعاء بوجود اختفاء قسري يستلزم وجود أسماء محددة بعينها ليتم التحقيق في الواقعة، خاصة أنه ظهر مع الوقت أن كثير من الأسماء التي زُعم أنها مختفية ضبطت ضمن صفوف تنظيم "داعش" الإرهابي في سوريا وليبيا وسيناء.

 

 


وأوضح رئيس حزب المصريين الأحرار، لا يوجد أي سجين لم يحقق معه .



وأعرب عن دهشته من قيام البعض بالتحدث عن حسم العملية الانتخابية قبل إجراءها بشهور، وإقصاء المنافسين الأقوياء للسيسي، ووصف الانتخابات بالمفبركة.

ومن جانبه، قال نائب حزب المصريين الأحرار، طارق رضوان، إن هناك مراكز بحثية  تظهر بتقارير تعكس مساندة بعض الدول لمصر في حربها على الإرهاب، والهدف من هذا إبقاء مصر على قيد الحياة، ولكن تظل في الماء وليس على ظهر السفينة.
 

 

و"المصريين الأحرار" يطوف مختلف المحافظات ضمن حملة "دافع عن بلدك"، لدعوة المواطنين للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية، وتوضيح أهميتها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان