رئيس التحرير: عادل صبري 01:49 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

للمشاركة في الانتخابات.. موسى: نخطط لمسيرة في التحرير لو أكتمل العدد

للمشاركة في الانتخابات.. موسى: نخطط لمسيرة في التحرير لو أكتمل العدد

توك شو

المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى

للمشاركة في الانتخابات.. موسى: نخطط لمسيرة في التحرير لو أكتمل العدد

أسماء يوسف 10 مارس 2018 17:14

قال المرشح الرئاسي، موسى مصطفى موسى، إن حملته الانتخابية تعتزم تنظيم مسيرة تجوب ميدان التحرير في حالة اكتمال عدد المشاركين، وفي عدم اكتمالها سوف تنظم المسيرة تحت مقر حزب الغد.

وأضاف موسى خلال لقاءه بفضائية "أون لايف" أن" الهدف الرئيسي من تنظيم المسيرة دعوة المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة".



وأشار رئيس حزب الغد، أن البرنامج الانتخابي الخاص به يهدف لتحسين دخل الشعب المصري خلال فترة وجيزة، وذلك من خلال دراسات أجرتها حملته تهدف لعمل علاقة بين الدولة وممتلكاتها وبين الأسهم، وحاملي الأسهم حتى يتم تداول الأسهم بين الشباب المصري بدلاً من امتلاك الأراضي لتحويلهم من فكر الوظيفية لفكر الملكية.

وأوضح المرشح الرئاسي، موسى مصطفى، أنه يوجد حوالي 1200 مصنع مغلق بمصر هناك خطة لإعادة فتحهم من جديد وطرح الأسهم الخاص بهم للمرأة والشباب .


وتابع، سوف يتبني حقوق القبائل العربية وتنفيذها، موضحا أنه سوف يهتم بالفلاحين ومشاكلهم لأنهم يمثلون المصدر الغذائي لمصر .

ونوه موسى مصطفى موسى، إلى أن حملته الانتخابية بدأت سلسلة كبيرة من الدعاية لدعوة المواطنين للمشاركة في الانتخابات.

 


كانت  اللجنة العليا للانتخابات أعلنت الجدول الزمني لانتخابات الرئاسة، وشروط الترشح ومواعيد الجولة الأولى، والإعادة والحد الأقصى لسقف الإنفاق في الدعاية، وكيفية الحصول على الرموز الانتخابية.

 

وقال لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، إن الانتخابات الرئاسية المقبلة ستجرى داخل البلاد على مدى ثلاثة أيام من 26 إلى 28 مارس .

 

وتابع في حال إجراء جولة إعادة ستعقد في الداخل من 24 إلى 26 أبريل وفي الخارج من 19 إلى 21 أبريل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان