رئيس التحرير: عادل صبري 03:49 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

السيد البدوي: مؤتمرات دعم السيسي تعبر عن «فطنة المصريين»

السيد البدوي: مؤتمرات دعم السيسي تعبر عن «فطنة المصريين»

توك شو

رئيس حزب الوفد السيد البدوي

السيد البدوي: مؤتمرات دعم السيسي تعبر عن «فطنة المصريين»

أسماء يوسف 08 مارس 2018 20:38

قال رئيس حزب الوفد، الدكتور السيد البدوي، خلال مؤتمر  جماهيري لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، إن المؤتمرات الجماهيرية التي تعقد لمساندة السيسي تدل على فطنة المصريين في مواجهة الخطر.

وأضاف" البدوي" أن الجيل المصري الحالي لديه إحساس كبير بأي خطر يمكن أن يهدد وطنه وكان هذا ملموسا بعد حدوث الفوضى بعد جمعة الغضب وبعد الفراغ الأمني الذي حدث فقام المصريين بالنزول للشوارع لحماية الممتلكات العامة والخاصة.


وأشار رئيس حزب الوفد، أن المصريين تصدوا لجماعة الاخوان في 30 يوليو عندما أرادوا أن يختطفوا الوطن ونزلوا لعزل رئيس هذه الجماعة.

وأوضح السيد البدوي، أن أصالة الشعب المصري ظهرت أيضًا عندما طلب السيسي التفويض لمحاربة الإرهاب فلبى الشعب المصري النداء.
 

كانت  اللجنة العليا للانتخابات أعلنت الجدول الزمني لانتخابات الرئاسة في العام 2018 وشروط الترشح ومواعيد الجولة الأولى وجولة الإعادة والحد الأقصى لسقف الإنفاق في الدعاية الانتخابية، وكيفية الحصول على الرموز الانتخابية.

 

وقال لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، إن الانتخابات الرئاسية المقبلة ستجرى داخل البلاد على مدى ثلاثة أيام من 26 إلى 28 مارس .

 

وتابع أنه في حال إجراء جولة إعادة ستعقد في الداخل من 24 إلى 26 أبريل وفي الخارج من 19 إلى 21 أبريل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان