رئيس التحرير: عادل صبري 03:25 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

أماني الخياط: أهل الشر اتقهروا من زيارة بن سلمان للكاتدرائية

أماني الخياط: أهل الشر اتقهروا من زيارة بن سلمان للكاتدرائية

توك شو

الإعلامية أماني الخياط

أماني الخياط: أهل الشر اتقهروا من زيارة بن سلمان للكاتدرائية

أسماء يوسف 07 مارس 2018 20:21

قالت الإعلامية أماني الخياط، إن أهل الشر اتقهروا  من زيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، إلى الكاتدرائية بالعباسية، وقيام  الدولة التي يصفها الجميع بدولة الإسلام بزيارة المرقسية ومقابلة البابا تواضروس.

وأضافت " الخياط " خلال برنامج "بين السطور" المذاع بفضائية "on live" أن أهل الشر اطلقوا اللجان التابعة لهم لنشر أكاذيب تؤكد قيام السعودية بشراء الكاتدرائية.

 

 

 


 وأشارت "الخياط" إلى أن المصريين هم الأبطال الحقيقون لهذه الحرب التي يقودها أهل الشر ضد الدولة خلال هذه المرحلة، داعية الشعب المصري إلى ضرورة الثقة بالرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأوضحت" الخياط"  أن أهل الشر يقومون بنشر الشائعات بهدف هدم الروح المعنوية للمصريين وتقليل حجم الإنجازات التي تحدث على أرض الواقع.



 

وكان ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، وصل إلى القاهرة،  الأحد، في أول زيارة خارجية له منذ توليه منصبه في يونيو الماضي.

 

استغرقت  زيارة ولي العهد السعودي 3 أيام، وشهد اليوم الأول توقيع عدد من اتفاقيات التعاون المشترك بين البلدين.

 

 

وخلال زيارته لمصر تفقد بن سلمان الكاتدرائية بالعباسية، وأكد محمد بن سلمان والبابا تواضروس الثاني أهمية دور مختلف الأديان والثقافات في تعزيز التسامح ونبذ العنف والتطرف والإرهاب وتحقيق الأمن والسلام لشعوب المنطقة والعالم. 

 

وتفقد ولي العهد السعودي، الجامع الأزهر، بعد تطويره من قبل وزارة الآثار المصرية، بحضور الرئيس السيسي، والإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، وعدد من قيادات المشيخة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان