رئيس التحرير: عادل صبري 06:13 صباحاً | السبت 21 أبريل 2018 م | 05 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

الكنيسة: زيارة بن سلمان للكاتدرائية تدعم الفكر المستنير للسعودية

الكنيسة: زيارة بن سلمان للكاتدرائية تدعم الفكر المستنير للسعودية

توك شو

المتحدث باسم الكنيسة الأرثوذكسية، القس بولس حليم

الكنيسة: زيارة بن سلمان للكاتدرائية تدعم الفكر المستنير للسعودية

أسماء عبد الله 06 مارس 2018 20:42

قال المتحدث باسم الكنيسة الأرثوذكسية، القس بولس حليم، إن زيارة ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، للكاتدرائية تعتبر الأولى من نوعها لمسئول سعودي.

وأضاف "بولس" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج" صالة التحرير" المذاع بفضائية "صدى البلد" أن هذه الزيارة هي صفحة جديدة في التاريخ بدون مبالغة، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تعكس وتدعم فكر السعودية المستنير  الذي ينتهجه الأزهر الشريف بنشر الفكر الوسطى.

وأشار المتحدث باسم الكنيسة أن هذه الزيارة تدعم وتساند القوات المسلحة في حربها على الإرهاب بشمال سيناء ومحاربة الأفكار المغلوطة .




وكان ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان،  زار أمس الأثنين الكاتدرائية بالعباسية ، وأكد محمد بن سلمان والبابا تواضروس الثاني على أهمية دور مختلف الأديان والثقافات في تعزيز التسامح ونبذ العنف والتطرف والإرهاب وتحقيق الأمن والسلام لشعوب المنطقة والعالم. 

 


 

جدير بالذكر أن  ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، وصل إلى القاهرة،  الأحد، في أول زيارة خارجية له منذ توليه منصبه في يونيو الماضي.

 

وتستغرق زيارة ولي العهد السعودي 3 أيام، وشهد اليوم الأول توقيع عدد من اتفاقيات التعاون المشترك بين البلدين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان