رئيس التحرير: عادل صبري 04:50 مساءً | الثلاثاء 24 أبريل 2018 م | 08 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بعد زيارته للكاتدرائية.. «بن سلمان» يتفقد الجامع الأزهر بعد تطويره

بعد زيارته للكاتدرائية.. «بن سلمان» يتفقد الجامع الأزهر بعد تطويره

توك شو

الرئيس السيسي والأمير بن سلمان

بعد زيارته للكاتدرائية.. «بن سلمان» يتفقد الجامع الأزهر بعد تطويره

أسماء عبد الله 06 مارس 2018 17:48

تفقد ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، الجامع الأزهر، اليوم الثلاثاء، وذلك بعد تطويره من قبل وزارة الآثار المصرية، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، وعدد من قيادات المشيخة.

كان في استقبال ولي العهد السعودي، عدد من الطلاب الوافدين مرتدين الزي الأزهري ضمن مراسم استقبال ولي عهد السعودية والرئيس عبد الفتاح السيسي.


وخلال افتتاحه لأعمال التطوير وجه شيخ الأزهر الشريف، الدكتور أحمد الطيب الشكر للأمير محمد بن سلمان الشكر لمساهمته في أعمال التطوير بالجامع الأزهر.


كما قام وزير الآثار الدكتور خالد العناني بعرض معلومات عن الجامع الأزهر خلال الافتتاح.



وكان ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان،  زار أمس الأثنين الكاتدرائية بالعباسية ، وأكد محمد بن سلمان والبابا تواضروس الثاني على أهمية دور مختلف الأديان والثقافات في تعزيز التسامح ونبذ العنف والتطرف والإرهاب وتحقيق الأمن والسلام لشعوب المنطقة والعالم. 


وكانت دار الأوبرا المصرية، لها نصيب من زيارة الأمير السعودي، حيث قام بن سلمان بزيارتها لمشاهدة العرض المسرحي "سلم نفسك" بالمسرح الكبير.

 

وشهد برنامج ولي العهد في مصر ، زيارة مدينة الإسماعيلية بصحبة الرئيس السيسي لتفقد عدد من المشروعات القومية بحضور كبار مسؤولي الدولتين.

 

 


كان ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، وصل إلى القاهرة،  الأحد، في أول زيارة خارجية له منذ توليه منصبه في يونيو الماضي.

 

وتستغرق زيارة ولي العهد السعودي 3 أيام، وشهد اليوم الأول توقيع عدد من اتفاقيات التعاون المشترك بين البلدين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان