رئيس التحرير: عادل صبري 07:36 مساءً | الاثنين 23 أبريل 2018 م | 07 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

بكري عن حادث قطار البحيرة: المسئولون «بيتفرجوا من بعيد»

بكري عن حادث قطار البحيرة: المسئولون «بيتفرجوا من بعيد»

توك شو

النائب مصطفى بكري

بكري عن حادث قطار البحيرة: المسئولون «بيتفرجوا من بعيد»

أسماء عبدالله 01 مارس 2018 19:29

علق النائب مصطفى بكري، على حادث قطار البحيرة الذي وقع بقرية كوم حمادة أمس الأربعاء، قائلا: أن الإهمال بالسكة الحديد مازال مستمر ولم يتوقف لأن المسئولين غير مهمومين بمشاكل المواطن البسيط واحتياجاته، مشيراً إلى أن دموع الكثيرين لم تتوقف على الشهداء.

وأضاف "بكري" خلال برنامج "علي مسئوليتي" المذاع بفضائية "صدى البلد" أن حادثة قطار البحيرة تعتبر محطة مأساوية جديدة لقطارات الموت في قرية كوم حمادة، والمسئولين بيتفرجوا من بعيد.



بينما روى الحاج محمود عبدالله، أحد شهون العيان من قرية كوم حمادة، تفاصيل الحادث، قائلا: إن عامل التحويلة قام بفتح الطريق أمام قطار البضائع قبل مرور الشاحنة التي اصطدمت بالقطار بالكامل وقام بغلق التحويلة وكان ثلاث عربات فقط هي من مرت وليس القطار كله مما أدى إلى تصادم قطار البضائع بأخر ثلاث شاحنات بالقطار.



من جهة أخرى، شدد الإعلامي مصطفى بكري على ضرورة وضع حد لتجاوز الصحافة الأجنبية في مصر خصوصًا بعد قيام ال "بي بي سي"، بعرض فيلم مفبرك عن الاختفاء القسري والتعذيب في مصر، واصفًا الفيلم بأنه على طريقة "هوليود" لكنه غير محبوك وليس له منطق.

وعلق بكري على ترقية السفير أحمد قطان وتعيينه سفيرًا لشئون الدولة لشئون الافريقية، قائلا: إنه كان يسعى لحل أي مشكلة تعوق التواصل بين الجانب المصري والجانب السعودي بشكل دبلوماسي، مضيفا: "احنا خسرنا السفير أحمد قطان".

كما عرض "بكري" مؤتمرا حاشدا له بمركز الصف بمحافظة الجيزة لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، مؤكدًا خلاله أن السيسي حمى مصر من مخاطر الإرهاب.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان