رئيس التحرير: عادل صبري 01:12 صباحاً | الأربعاء 25 أبريل 2018 م | 09 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بعد وجبة «الفول بالعقارب».. جامعة المنوفية تقدم للطلاب «بسلة بالدود»

بعد وجبة «الفول بالعقارب».. جامعة المنوفية تقدم للطلاب «بسلة بالدود»

توك شو

دود بوجبات الطعام بالمدينة الجامعية بالمنوفية

بعد وجبة «الفول بالعقارب».. جامعة المنوفية تقدم للطلاب «بسلة بالدود»

أسماء عبدالله 27 فبراير 2018 17:36

لم يمض أسبوع على تداول نشطاء التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورا من داخل المدينة الجامعية بأسيوط تظهر وجود عقارب بوجبة الفول المقدمة للطلاب، إلا وظهرت وجبة جديدة بـ"الدود" في جامعة المنوفية.

 



كانت المفاجأة التى قدمتها جامعة المنوفية هذا الأسبوع وجود "دود" بوجبة البسلة المقدمة للطلاب بالمدينة الجامعية.

وكما هو الحال بعد كل واقعة تحدث داخل المدن الجامعية يتم تحويل المسئولين بالمطعم المركزي للتحقيق لمعرفة المتسبب في الواقعة وبعدها يتم غلق الملف دون حل جذري لمعاناة الطلاب بالمدن الجامعية وسط إهمال وعدم مراقبة على المطاعم المركزية.

 

ولم يختلف وضع طلاب جامعة المنوفية عن وضع طلاب جامعة أسيوط، لم يلق الطلاب ردا غير "كملوا أكل" عندما تقدموا بالشكاوى لمشرف المدينة، بل وكالعادة وصف الأمر بأنه "مزاح من الطلبة".


كان رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد عبده، قام بجولة تفقدية داخل المطعم المركزي بالمدينة للاستماع لشكاوي الطلاب بعد وجبة العقارب وأثناء زيارته قالت إحدى الطالبات "المشرفات في المطعم بيخبوا  مننا اللحمة".

وصرح أن المدن الجامعية بأسيوط تقوم على خدمة الطلاب منذ أكثر من 60 عاما ولم يحدث مثل هذه الواقعة وهناك مطاعم بالمدينة يتم صرف مكافأة لهم لحسن الخدمة بها .

ولم يختلف قرار رئيس جامعة المنوفية كثيرا عن قرار رئيس جامعة أسيوط بعد حدوث الواقعة وهو الأمر بفتح تحقيق عاجل وتحويل مدير المدن للتحقيق.

 

وانتهى التحقيق إلى استبعاد مدير عام المدن الجامعية من منصبه وتوقيع عقوبة اللوم عليه ومخاطبة وزير التعليم العالي لاتخاذ ما يراه بشأن استمراره في وظيفته من عدمه، وإنهاء ندب مدير مطعم المدينة الجامعية وخصم 20 يومًا من مرتبه، ومجازاة مدير إدارة التغذية بخصم 10 أيام من مرتبه، وخصم 30 يوماً من مرتبات أعضاء لجنة فرز الخضار المورد للمدن الجامعية، وخصم 15 يومًا من مرتب مشرفى التغذية، وخصم 15 يومًا من مرتب أخصائى الإسكان.


 


 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان