رئيس التحرير: عادل صبري 11:33 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مصطفى بكرى عن «السيسي»: مشاعره دافئة ويحترم المصريين

مصطفى بكرى عن «السيسي»: مشاعره دافئة ويحترم المصريين

توك شو

مصطفى بكرى

مصطفى بكرى عن «السيسي»: مشاعره دافئة ويحترم المصريين

أسماء عبدالله 23 فبراير 2018 19:22

وصف الإعلامي مصطفى بكرى، الرئيس عبد الفتاح السيسي بأنه أخ لكل المصريين  لما يمتلكه من مشاعر دافئة واحتضانه للأطفال أثناء المناسبات وتقبيل أهالي الجنود.

وقال "بكرى" خلال برنامج"حقائق وأسرار" المذاع بفضائية صدى البلد"، إن السيسي يمتلك مشاعر جيدة تعبر عن مدى احترامه للمواطن المصري، مشيراً إلى أن الرئيس أمر بصرف إجازة للجنود والرجوع مع أهاليهم بعد انتهاء مدة التدريب.


وتحدث بكرى عن زيارة جميلة بوحريد لمصر، مؤكدا أن مصر لعبت دورا هاما في تخفيف حكم  الإعدام الذى صدر بحقها وبعدها زارت مصر عام 1962 بعد استقلال الجزائر.


كما تتطرق الإعلامي مصطفى بكرى للحديث عن دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي للتأمين على العمال الموسميين والتي تضم حوالى 15 مليون عامل قائلا: "وثيقة التأمين على العمال الموسميين قفزة كبيرة لصالح عمال مصر".

 

 

و قال رئيس شركة مصر لتأمينات الحياة، أحمد عبد العزير، إن عدد العمال المؤمن عليهم يبلغ حوالي 4 ملايين عامل، مشيراً إلى أن دعوة الرئيس السيسي للتأمين على 15 مليون عامل من حق هؤلاء العمال لدورهم في الحراك الاقتصادي الذي شهده المجتمع المصري الفترة الأخيرة .

وأوضح "عبد العزير" خلال مكالمة هاتفية ببرنامج "حقائق وأسرار" أن شهادة التأمين على العمال سوف تصرف من خلال 4 بنوك مصرية بحد أقصى 2500 جنيه.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان