رئيس التحرير: عادل صبري 03:25 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بالفيديو| أشادوا بإدانته.. إعلاميون: أبوالفتوح إرهابي بس «بيلبس بدلة»

بالفيديو| أشادوا بإدانته.. إعلاميون: أبوالفتوح إرهابي بس «بيلبس بدلة»

توك شو

ابو الفتوح

بالفيديو| أشادوا بإدانته.. إعلاميون: أبوالفتوح إرهابي بس «بيلبس بدلة»

متابعات - توك شو 21 فبراير 2018 18:52

 

ركزت برامج التوك شو على قرار محكمة الجنايات أمس بإدراج الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح على قوائم الإرهاب، وسردت مبررات هذا الاتهام ضد رئيس حزب مصر القوية.

 

وقال النائب مصطفى بكري تعقيبا على القرارات بأن الدولة صبرت على أبوالفتوح كثيرا مضيفًا: "ألم نترك حزب مصر القوية الاخواني يتمتع بشرعية ويتواصل مع الجماعة؟ ألم نفرج عن أشخاص لهم علاقة بالاخوان؟ علينا أن نكف ونتوقف ونحدد عدونا وهؤلاء لا يمكن عودتهم للصف الوطني ".

وقال الاعلامي معتز عبدالفتاح تعليقا: "أبوالفتوح تواجد في المكان الخطأ في التوقيت الخطأ وقال الكلام الخطأ وعبر قناة خطأ.. ليه مش عايزين نقتنع أن فيه مرحلة جديدة بقواعد جديدة"؟

واتهم الإعلامي محمد الغيطي، أبوالفتوح بأنه كان يدعم جماعات مسلحة قائلاً: "أبو الفتوح دعم الجماعات الارهابية ودعم خلايا مسلحة وتنظيمات مسلحة وهو اللي دعم الجماعات التخريبية".

وقال الإعلامي نشأت  الديهي:"فيه أحزاب على أساس ديني وإرهابي وتم تشكيلها بشكل مريب والمفروض يكون هناك تطهير للأحزاب واليوم ثبت أنه صحيح وأبوالفتوح إرهابي ووجهه معتدل  بيلبس بدلة وخصومتنا لا نهائية مع هذا التيار وليست مع الدين".

 

وقال الإعلامي تامر أبوعرب منتقدا الاتهامات الموجهة لابو الفتوح:"ما يحدث ابتذال لمعنى الإرهاب لأن الإرهابي هو الذي يحمل السلاح ويكفر الدولة لكن اللي حصل الفترة دي خلا فيه ابتذال لمعنى الإرهاب لكن لما تحط أبوتريكة وأبوالفتوح في قوايم الارهاب وهما معملوش غير شغل سلمي تبقى كارثة.

 

وأصدرت محكمة جنايات جنوب القاهرة برئاسة المستشار مصطفى محمود عبد الغفار، قرارا بإدراج أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية، و15 آخرين، في قوائم الإرهابيين، بناء على المذكرة المقدمة بهذا الشأن من النائب العام.

 

وكانت نيابة أمن الدولة العليا بإشراف المستشار خالد ضياء المحامي العام الأول للنيابة، أعدت مذكرة بهذا الشأن وتم عرضها على النائب العام، تطالب فيها بإدراج عبد المنعم أبو الفتوح وآخرين في قوائم الإرهابيين، في ضوء ما كشفت عنه التحقيقات وتحريات قطاع الأمن الوطني التي تسلمتها النيابة، حيث تبين أن «أبو الفتوح» ومن معه قد تولوا وانضموا إلى جماعة أسست على خلاف القانون تستهدف الإضرار بمصالح الدولة المصرية ومقدراتها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان