رئيس التحرير: عادل صبري 05:34 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

محامي المستشار يؤكد: جنينة «سيد العاقلين»

محامي المستشار يؤكد: جنينة «سيد العاقلين»

توك شو

الإعلامي عمرو اديب

محامي المستشار يؤكد: جنينة «سيد العاقلين»

أسماء عبدالله 21 فبراير 2018 20:54

 

 

قال المحامي حسام لطفي، محامي المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، والمحبوس حاليًا، إن موكله لم يكن خارج وعيه أثناء تسجيل الحوار الصحفي معه، بل أدلى به بمحض إرادته وهو في كامل قواه العقلية.

 

وأضاف أن الأزمة نشبت نظرًا لاجتزاء فقرات من الحوار، موضحًا أن الحوار استغرق 3 ساعات، وجرى اختصاره إلى 35 فقط، كما أن درجة حرارة المستشار كانت في حدود 39 درجة.

 

وقال خلال مكالمة هاتفية لبرنامج «كل يوم» الذي يقدمه عمرو أديب على «أون تي في»: المستشار هشام جنينة لم يكن يعلم بتسجيل الحوار ولكن تم تسجيله بواسطة الموبايل دون علمه، وكان مغمض العينين، وكان هناك اتفاق بين جنينة والصحفي بعرض الحوار قبل نشره، وهو ما لم يحدث.

 

وطالب بضرورة عرض المستشار جنينة على الطبيب لكي يستطيع المثول أمام النيابة للتحقيق.

 

 

 


كما طالب الإعلامي عمر أديب خلال برنامجه "كل يوم"عرض المستشار هشام جنينة للطبيب النفسي بسبب تصريحاته الأخيرة لمعرفة هل يتحدث المستشار هشام جنينة تحت  تأثير المسكنات أم لا و يعلن للرأي العام أنه لم يكن يقصد ما يقول بتصريحاته الأخيرة .




 وكان المستشار هشام جنينة اعلن في تصريحات صحفية "هاف بوست" أن الفريق سامي عنان يمتلك وثائق ومستندات تتعلق بالشأن الداخلي خارج البلاد.

ومن جانبها أصدرت القوات المسلحة بيانا تكذب فيه ما جاء بتصريحات المستشار هشام جنينة وتتوعد بأخذ الإجراءات الازمة اتجاه جنينة، وهو ما تم بالفعل حيث أصدرت النيابة العسكرية قرار بالقبض على المستشار هشام جنينة وتحويله للتحقيق .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان