رئيس التحرير: عادل صبري 01:26 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

طالبة لرئيس جامعة أسيوط :"مشرفات المدينة بيخبوا منا اللحمة"

طالبة لرئيس جامعة أسيوط :مشرفات المدينة بيخبوا منا اللحمة

توك شو

طالبة بجامعة اسيوط

بعد عقرب الفول المدمس

طالبة لرئيس جامعة أسيوط :"مشرفات المدينة بيخبوا منا اللحمة"

أسماء عبدالله 21 فبراير 2018 18:31


اشتكت احدى الطالبات بجامعة أسيوط، من سوء معاملة المشرفات بالمدينة الجامعية، وقالت لدى تفقد رئيس الجامعة للمدينة الجامعية اليوم، "المشرفات بيخبوا اللحمة مننا وبيوزعوا  اللحمة على مزاجهم".


وأضافت الطالبة اثناء استماع رئيس الجامعة أنها لم تأكل الفول المدمس بعد العثور على عقرب في طبق بإحدى وجبات الطالبات.

جاء ذلك خلال استماع الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط والدكتور محمد عبداللطيف نائب رئيس الجامعة لشكاوى الطالبات خلال جولتهم بالمدينة الجامعية للطالبات بعد واقعة العثور على «عقرب» بوجبة الفول المدمس.

 


وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تداولوا امس الأربعاء صور من المطعم المركزي بالمدينة الجامعية بأسيوط تظهر وجود عقرب بأحد الوجبات الغذائية التي تقدم للطلاب كل صباح.
ومن جانبه قرر رئيس جامعة أسيوط وقف تقديم وجبه الفول للطلاب بالمدينة بعد هذه الواقعة

وصرح رئيس الجامعة الدكتور أحمد عبده، إنه أمر بفتح تحقيق في هذه الواقعة مشيراً إلى أنه لم ينتظر  نتائج التحقيق بل قام بتفقد المطعم المركزي اليوم مؤكدا أنه يقوم بتفقد المدن الجامعية مرتين في الأسبوع

وأشاد "عبده"بجودة الخدمة ببعض المطاعم بالمدن الجامعية الامر الذي تطلب صرف مكافئة لبعضها لافتا أن مطاعم الجامعة تقوم بخدمة الطلاب وتجهيز الوجبات منذ 60 سنة ولم تحدث حالة تسمم واحدة بالجامعة.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان