رئيس التحرير: عادل صبري 11:41 مساءً | الأحد 09 ديسمبر 2018 م | 30 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

أحمد موسى: العالم لديه ازدواجية في التعامل مع إرهاب الاخوان "

أحمد موسى: العالم لديه ازدواجية في التعامل مع إرهاب الاخوان

توك شو

الإعلامي أحمد موسى

أحمد موسى: العالم لديه ازدواجية في التعامل مع إرهاب الاخوان "

أسماء عبدالله 18 فبراير 2018 10:12

قال الإعلامي أحمد موسى، إن العالم لديه التعامل مع إرهاب جماعة الإخوان منذ التسعينيات، مشيراً إلى أن العالم يكيل بمكيالين.


وأضاف موسى خلال برنامج "على مسئوليتي"المذاع بفضائية  صدى البلد أن الدول الأوروبية لابد أن تعلن بوضح عن المنفذ للعمليات الإرهابية بها حتى يعرف العالم من يقوم بهذه العمليات.



وأشار إلى أن أصل جميع التنظيمات الإرهابية يرجع لجماعة الإخوان المسلمين أو من يعتتنق أفكار الجماعة وهذا بناء على تحقيقات أجرتها نيابة أمن الدولة العليا والقضية الآن تنظر امام النيابة العسكرية.
 



وأوضح "موسى" أن الجيش التركي تعاون مع عناصر تنظيم القاعدة  التابعة لأيمن الظواهري وذلك اثناء هجومه على قرية أدلب بسوريا يقومون بفتح الطرق للجيش التركي أمام جميع العالم متسائلا هل العالم لديه نيه حقيقة لمحاربة العناصر الإرهابية ولا بيضحك
علينا.



وأكد احمد موسى على أن دولة قطر تعتبر الممول الرئيسي لإنشاء ما يسمي بمشروع الخلافة في العراق والشام.
 



كما استعرض موسى بيان لتنظيم داعش يكشف استباحة دماء الجيش والشرطة والمسحيين  والخروج على الحاكم وتكفيره.

 

 

جدير بالذكر  أن وزير الخارجية سامح شكري، شارك اليوم، في مؤتمر السياسة والأمن الدولي بميونخ على رأس وفد رفيع المستوى، يحضره السفير بدر عبد العاطي سفير مصر لدى ألمانيا الاتحادية، ويستمر المؤتمر حتى 18 فبراير الجاري.

وخلال كلمته قال "سامح شكري" أن مصر جادة في القضاء على التنظيمات الإرهابية مثل داعش مشيرًا إلى أن مصر لا تحارب داعش فقط ولكتن جميع التنظيمات التى أعلنت ولاءها لداعش.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان