رئيس التحرير: عادل صبري 03:03 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

أحمد موسى يطالب المدعي العسكري بالتحقيق مع «هشام جنينة»

أحمد موسى يطالب  المدعي  العسكري بالتحقيق مع «هشام جنينة»

توك شو

الإعلامي احمد موسى

أحمد موسى يطالب المدعي العسكري بالتحقيق مع «هشام جنينة»

أسماء عبدالله 12 فبراير 2018 21:17

طالب الإعلامي أحمد موسى المدعي العام العسكري بضرورة التحقيق مع رئيس الجهاز المركزي السابق، المستشار هشام جنية، بشأن التصريحات التي  صرح بها لصحيفة «هاف بوست» القطرية والتي تؤكد أن الفريق سامي عنان يمتلك مستندات ووثائق  ليست موجودة بمصر تم تهريبها إلى خارج البلاد   مشيرا إلى أن هذه التصريحات تدل على قيام  الفريق سامي عناني بسرقة مستندات وأدلة من القوات المسلحة وإخفائها خارج البلاد.

 

وطرح أحمد موسى تساؤلات خلال برنامج «على مسئوليتي» المذاع بفضائية «صدى البلد» حول ما إذا كان هروب المستندات التي يتحدث عنها هشام جنينة يدل على أن الفريق سامي عنان خان الأمانة؟ وما نوعية هذه المستندات؟

 



كما أوضح المحامي، خالد أبو بكر أن  المستشار هشام جنينة يعي التصريحات التي أدلي بها لصحيفة "هاف بوست" وهي تدل على أن هذه المعلومات صرح بها الفريق سامي عنان للمستشار هشام جنينة ولم يقم هشام جنينة بالتصريح بها من تلقاء نفسه لافتا إلى أن هناك واحدا من الطرفين كاذب بشأن هذه التصريحات.


وأكد "أبو بكر"خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسي، أن احتفاظ الفريق سامي عنان بمثل هذه المستندات خارج أروقة القوات المسلحة إذا صحت الرواية يعتبر أمرا خطيرا يجرمه القانون.
 


كما هاجم أحمد موسى ظهور الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، على قناة الجزيرة كرئيس حزب مصري "رئيس حزب يدمر في مصر واحنا ساكتين" بالإضافة إلى محاولة عبدالمنعم أبو الفتوح المستمرة لقيادة جماعة الإخوان المسلمين.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان