رئيس التحرير: عادل صبري 03:31 مساءً | الأحد 25 أغسطس 2019 م | 23 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو|بعد لقائهما في مطعم بالإمارات..إعلاميون: دليل على "حميمية العلاقة"

بالفيديو|بعد لقائهما في مطعم بالإمارات..إعلاميون: دليل على حميمية العلاقة

توك شو

السيسي وبن زايد والإعلام

بالفيديو|بعد لقائهما في مطعم بالإمارات..إعلاميون: دليل على "حميمية العلاقة"

مصر العربية 08 فبراير 2018 10:08

أثار تجول الرئيس عبد الفتاح السيسي والمسؤول الإماراتي محمد بن زايد  في أحد مطاعم الإمارات إنتباه برامج التوك شو المصرية التي أكدت أنها دليل على "حميمية العلاقة بين الزعمين" حسب قول أحدهم.

وقالت الإعلامية لميس الحديدي :"في الإمارات عادي جدا تتمنشى في أي مول وفي الشوارع وتلاقي قيادات الدولة فيها وعادي جدا بيسلموا علينا وفي الحقيقة ومشهد تجولهم في الإمارات في أماكن كثيرة مشهد طبيعي".

 

وأضافت لميس الحديدي:"أما مشهد السيسي يدل على العلاقة الشخصية الوثيقة الوطيدة بين الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد وهي علاقة أخوة وطيدة والغير معروف عنها أكثر بكثير من الجزء الرسمي".

 

وقال الإعلامي وائل الإبراشي أن صور السيسي وبن زايد في أحد المطاعم تعبر عن "حميمية العلاقة بين الزعيمين من الناحية الشخصية وحميمية العلاقة بين البلدين".

 

وكشف الإعلامي عمرو أديب كواليس الحوار الدائر  خلال تلك الجولة في أحد مطاعم الإمارات قائلاً:"الناس وهي بتطلب الاكل والمشروبات بشكل مريح وهادئ وبيتحدثوا عن الملف الليبي وكيفية التعامل مع إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والموضوع القطري".

 

وأكد الإعلامي أحمد موسى أن تلك ليست المرة الأولى للشيخ محمد بن زايد التي يجلس فيها بكافيه بالإمارات وأنه فعل هذا مع الكثير من الشخصيات العامة سابقا.

وقال أحمد موسى:"لما كنت هناك أنا والمستشار أحمد الزند الشيخ محمد بن زايد خدنا في نفس المكان وقعد معانا حوالي ساعتين وديما بيروح هناك والنهاردة راح مع السيد الرئيس في مباحثات".

 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، وصل الثلاثاء، إلى أبو ظبى، حيث كان فى استقباله الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبوظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة حيث تجول السيسى وبن زايد فى "مول الإمارات" أحد المراكز التجارية بأبوظبى..

 

صرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بأنه تم عقد جلسات مباحثات ضمت وفدى البلدين، رحب خلالها بن راشد وبن زايد، بالرئيس، معربين عن خالص اعتزازهما بالعلاقات الوثيقة والروابط الأخوية التى تجمع الدولتين والشعبين الشقيقين، كما أكدا حرصهما على تعزيز أطر التعاون الثنائى بين البلدين فى مختلف المجالات بما يحقق مصالحهما المشتركة.

 

وكان السيسى اختتم الثلاثاء زيارته إلى العاصمة العمانية مسقط فى زيارة رسمية لسلطنة عمان هى الأولى له بدعوة من السلطان قابوس بن سعيد، حيث عقدت جلسة مباحثات بين الجانبين لتناول سبل تعزيز التعاون الثنائى فى مختلف المجالات، كما تناولت المباحثات التشاور بشأن آخر مستجدات الأوضاع على صعيد القضايا العريية والإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

 

الإبراشي: جلسة السيسي وبن زايد دليل على حميمية العلاقة

 

عمرو أديب: وهما بيطلبوا أكل وشرب تناقشو حول القضية القطرية والليبي

 

لميس الحديدي: دليل على الاخوة القوية جداً

 

أحمد موسى: بن زايد خدنا زي السيسي

 

تامر عبد المنعم: قعدوا شربو حاجة مع بعض وده دليل على الاخوة العربية

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان