رئيس التحرير: عادل صبري 06:30 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالفيديو| «حزب الوفد.. والانتخابات الرئاسية» حديث برامج التوك شو

بالفيديو| «حزب الوفد.. والانتخابات الرئاسية» حديث برامج التوك شو

توك شو

صورة أرشيفية

بالفيديو| «حزب الوفد.. والانتخابات الرئاسية» حديث برامج التوك شو

محمد عبد الرازق 26 يناير 2018 14:00

تنوعت اهتمامات برامج «التوك شو» أمس «الخميس» الموافق 25 /1 / 2018، حيث سلطت الضوء على العديد من الموضوعات الهامة، ورصد ما يحدث في الشارع المصري، وما يهم المواطنين، ويرصد موقع «مصر العربية» أهم ما تناولته البرامج في التقرير التالي.

 

تناول برنامج «90 دقيقة» المذاع على فضائية «المحور» أمس الخميس، مناقشة بعض الأحداث التي تدور على الساحة الإعلامية، أبرزها كواليس ما يدور داخل «حزب الوفد» حول الدفع بمرشح لخوض الانتخابات الرئاسية 2018.

 

وتم تخصيص الفقرة الثانية من البرنامج لاستضافة اللواء محمد أبو حسين، وكيل هيئة الرقابة الإدارية الأسبق، والحديث عن الأعمال التي تقوم بها الهيئة وضبط الفاسدين.

واستضاف برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على فضائية «صدى البلد» اللواء محمد نجيب، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن شمال سيناء الأسبق، للكشف عن كواليس لقائه بالرئيس المعزول محمد مرسي.

 

وسلط الإعلامي مصطفى بكري، مذيع البرنامج، الضوء على الانتخابات الرئاسية، وقيام الوفد بالدفع بمرشح لخوض السباق الرئاسي أمام السيسي، وذلك بإجراء مداخلة هاتفية مع النائب سليمان وهدان، وكيل البرلمان، للكشف عن تفاصيل اجتماع قادة الوفد لإختيار مرشحهم في الانتخابات.

وخصص برنامج «حوش عيسى» المذاع على فضائية «ON E» حلقة أمس للحديث عن التعليم، والكشف عن كارثة تهدد مستقبل الطلاب في مصر.

 

وتناول الإعلامي إبراهيم عيسى، مذيع البرنامج، الحديث عن محمد التابعي، الملقب بـ«سيد درويش» الصحافة المصرية.

 وتناول برنامج «مساء dmc» المذاع على فضائية «DMC» الحديث عن قيام الوفد بتقديم مرشح لخوض السباق الرئاسي، وذلك بإجراء مداخلة هاتفية مع المستشار بهاء أبو شقة، سكرتير عام حزي الوفد، للكشف عن أخر التفاصيل.

 

وخصص الإعلامي أسامة كمال، الجزء الثاني من حلق أمس، للحديث عن ذكرى ثورة 25 يناير، وواستضافة النائب البرلماني، طارق الخولي.

واستمر الحديث عن الوفد وتقديم مرشح للرئاسة، حيث استضافت الإعلامية بسمة وهبة، بعض قيادات الوفد، للحديث عن ما إذا كان للوفد نية حقيقة في تقديم مرشح للانتخابات ام لا.

 

واستمر الحوار أكثر من ساعة، للحديث عن تاريخ الوفد العريق، ودوره في المعارضة، منذ عهد الزعيم الراحل سعد زغلول.

وعلى الصعيد الفني، استضاف برنامج «قعدة رجالة» المذاع على فضائية «dmc» الفنانة أروي جودة، ومحاولة الفنان باسل الخياط، استفزازها لترد عليه قائلة: «اسكت ما تتكلمش صوتك بيزعجني».

 

 وفي نهاية الحلقة كشف لها الفنان أن الهدف من البرنامج تنفيذ مقلب في الضيف، واستقبلت الفنانة هذه الملقلب بصدر رحب.

 

 

المحلل
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان