رئيس التحرير: عادل صبري 09:01 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالفيديو| بعد انسحابه..إعلاميون: خالد علي لم يستطع إكمال التوكيلات

بالفيديو| بعد انسحابه..إعلاميون: خالد علي لم يستطع إكمال التوكيلات

توك شو

خالد علي

بالفيديو| بعد انسحابه..إعلاميون: خالد علي لم يستطع إكمال التوكيلات

مصر العربية 25 يناير 2018 00:20

فور انسحاب المرشح المحتمل خالد علي فسر العديد من الإعلاميين سبب انسحابه بأنه عجز عن إكمال التوكيلات للانتخابات الرئاسية.

 

هاجمت الإعلامية أماني الخياط المرشح المنسحب خالد علي وأكدت أنه لم يستطع جمع التوكيلات وأنه يريد ابتزاز الدولة المصرية وربطت بين انسحابه وبين خروج الفريق سامي عنان من سباق الرئاسة.

 

  وانتقد الإعلامي أحمد موسى انسحاب خالد علي قائلا:"الكلام اللي قلته في المؤتمر غير قانوني وغير دقيق" مضيفا:"أنا بسأل خالد علي هل استطعت جمع التوكيلات أساسا خالد علي لم يجمع 14 ألف توكيل".

 

وعبر الإعلامي عمرو أديب عن رفضه لانسحاب خالد علي قائلا: "أنا حزين وكل حزني النهاردة على أمرين الاول كان وارد جدا ان في ناس وراك وكنت أحب أشوف خالد علي مرشحا لانه يفتح المجال العام .

 

وانتقد تامر أمين انسحاب المرشح خالد علي قائلًا: "المواجهة أفضل من التراجع حتى لو كان في ضغوط وتحديات مش إني أهرب وانسحب لأنه فيه قدر من الاستسلام ومين اللي قال إن الطريق لكرسي رئيس مصر مفروش بالورود وعايز تبقى رئيس مصر إزاي".

 

هاجم أيسر حمدي مذيع قناة الحدث  المرشح خالد علي بعد انسحابه قائلا: "كان ممكن تعمل قاعدة شعبية خلال السبع أعوام الماضية لكن إحنا مشوفناش غير صوابعك وتهكمك على المصريين والمصريين عارفين طريقهم".

 

وأعلن والمرشح الرئاسي المنسحب قبل قليل انسحابه من سباق الرئاسة اعتراضًا على ما سماه التضييق والانتهاكات وانعدام المناخ الذي يوفر الحد الأدنى للاستحقاق.

 

وبهذا الانسحاب، تخلو الجولة الانتخابية من المرشحين كليًا، باستثناء الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي تقدم بأوراقه رسميًا صباح اليوم.

 

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات أعلنت في 8 يناير الجاري بدء تلقي طلبات الترشح يوميا من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 5 مساء عدا اليوم الأخير حتى الساعة 2 ظهرا، وذلك خلال 10 أيام ابتداء من يوم السبت 20يناير 2018 إلى الاثنين 29 يناير 2018. وتعلن القائمة المبدئية لأسماء المترشحين وأعداد المزكين أو المؤيدين لكل منهم بصحيفتي الأخبار والأهرام يوم 31 يناير 2018.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان