رئيس التحرير: عادل صبري 05:26 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

5 رسائل للسيسي في عيد الشرطة.. أبرزها «هذا اليوم سيظل رمزًا لسيادة مصر»

5 رسائل للسيسي في عيد الشرطة.. أبرزها «هذا اليوم سيظل رمزًا لسيادة مصر»

توك شو

الرئيس عبد الفتاح السيسي

بالفيديو|

5 رسائل للسيسي في عيد الشرطة.. أبرزها «هذا اليوم سيظل رمزًا لسيادة مصر»

محمد عبد الرازق 24 يناير 2018 13:47

«عيد الشرطة سيظل رمزًا لسيادة مصر.. وبلدنا لن تكون قاعدة للإرهاب وقوي الشر».. كانت هذه أبرز تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال مشاركته في عيد الشرطة 66، بحضور وزير الدفاع صدقي صبحي، ووزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، وعديد من الوزراء والمسئولين وكبار رجال الدولة.

 

وقام السيسي، بتوجيه التحية للشعب المصري بمناسبة ذكري ثورة الـ25 من يناير، مؤكدًا أن هذه الثورة كانت مطالبها النبيلة السعي لتحقيق سبل العيش الكريم والكرامة النبيلة لكل الشعب، ومن أجل تحقيق هذه المطالب سالت دماء شهدائنا الأبرار والتى كانت هى الدفاع لنخوض معركة تحقيق التنمية و توفر واقع جديد يليق بكرامة المواطن المصري".

وأضاف أنه مما لا شك فيه أن تعزيز الإستقرار، ودولة القانون، ونشر مناخ الأمن هي شروط تحقيق التنمية لذلك تبرز الأهمية القصوى لمؤسسة الشرطة الوطنية وهو الدور الذي يقدره الشعب المصري الكريم".
 

ونوه إلى أن ذكري يوم الاحتفال بعيد الشرطة، مشهود لأجل الحفاظ على مصر، ونقدر رجال الشرطة فى عيدهم التى تجل فيهم معنى التضحية من أجل مصر، في كل عيد وطني تكون مناسبة لتكريم أبنائنا وتضحياتهم الباسلة وسيظل هذا اليوم رمزًا لسيادة مصر. 

 

وشدد على أن الدولة عازمة للثأر لدماء أبناء الجيش والشرطة وجميع الدماء المصرية التي سالت على أرض الوطن،قائلا: «لن نترك ثأرنا لأنه مش ثأركم فقط دا ثأر مصر وكل المصريين"، مؤكدًا أنه لزاما على الدولة أن تثأر لأولادها الذين سقطوا».
 

وأضاف أن الإرهاب الأسود كان أهم التحديات التى انتشرت فى المنطقة ووجدت الدعم اللوجستيي من بعض الدول، فضلا عن الغطاء السياسي والدعاية التى لا تتوقف، ووقفت مصر بمفردها تحارب الإرهاب. 

وأكد الرئيس أننا سنحارب الإرهاب بكل عزم دون لين، ومصر لن تكون أبدا قاعدة للإرهاب وقوي الشر، وأن الشعب كلف قوته المسلحة وشرطته لحماية الوطن من هذا الخطر حتى القضاء عليه نهائيا.

 

وترصد «مصر العربية» أبرز 5 رسائل للرئيس السيسي، خلال الاحتفال بعيد الشرطة، فيما يأتي:
 

«في مثل هذا اليوم قدم أبناء مصر المثل في الصمود والشجاعة»:

 

«في ظل المشهد القاسي بالمنطقة نجحت مصر في تجنب الكثير من الأخطار»:

 

«لن نترك ثأرنا من الإرهاب الأسود»:

 

«الجماعات الإرهابية وجدت للأسف من يدعمها»:

 

«ياريت محدش يشوشر علينا أو يغيبنا»:

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان