رئيس التحرير: عادل صبري 12:05 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو| في عيدها الـ66.. وزير الداخلية يوجه 5 رسائل لرجال الشرطة

بالفيديو| في عيدها الـ66.. وزير الداخلية يوجه 5 رسائل لرجال الشرطة

توك شو

وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار

بالفيديو| في عيدها الـ66.. وزير الداخلية يوجه 5 رسائل لرجال الشرطة

محمد عبد الرازق 24 يناير 2018 13:09

«الأمن والأمان حق أصيل لكل مواطن.. ذكرى الشهداء الأبرار ستظل دافع لنا لإستكمال مسيرتنا».. كانت هذه أبرز تصريحات وزير الداخلية، خلال مشاركته في عيد الشرطة 66، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووزير الدفاع صدقي صبحي، والعديد من الوزراء، وكبار المسئولين في الدولة.

 

وترصد «مصر العربية» أبرز 5 رسائل لوزير الداخلية خلال الاحتفال بعيد الشرطة، فيما يأتي:

 

وجه اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، حديثه لأهالي وأسر الشهداء، قائلًا: «الإخوة والأبناء أعضاء هيئة الشرطة، تحية تقدير واعزاز لكم ولأسركم في يوم عيدكم، فقد أكدتم دائما أنكم بجهودكم وتضحياتكم أنكم خير خلف لمن سبقوكم من رجال الشرطة، ولقد كانت مواقفكم الوطنية في مواجهة التنظيمات الإرهابية، وحرصكم على إحلال الأمن والاستقرار، امتدادًا لعقيدة أمنية مستقرة تتخذ من قيم التفاني وإنكار الذات منهجًا وطريقًا للأجيال المتلاحقة من رجال الشرطة الأوفياء».

 

وتابع أننا نثق في إيمانكم بقيم التضحية والفداء وعزمكم على بذل المزيد من الجهد والعطاء، واضعين نصب أعينكم اعلاء القيم الوطنية والإنسانية واحترام حقوق الإنسان والحريات العامة متمسكين بسيادة القانون وقدسية هذا الوطن.

 

وأضاف أن الوزارة سعت لتطوير أدائها في مواجهة التعديات على المال العام وحماية الاستثمارات العامة والخاصة بهدف توفير مناخ جاذب لرؤس الأموال والاستثمارات الأجنبية وتأمنين خطط وأضاف وزير الداخلية.

وأشار إلى أنه طبقًا لاستراتيجيات الدولة المصرية في التنمية المستدامة وتطوير الخطط اللازمة لتأمين المشروعات القومية بكافة ربوع المشروعات الجديدة بما يتلاءم مع المستجدات الأمنية الراهنة.


وأكد أن الأمن والأمان ليس منة من أحد بل هو حق أصيل لكل مواطن أرسته الشرائع السماوية ، مؤكدًا على المطالبة بأن تكون مكافحة الارهاب حق من حقوق الإنسان.

ونوه إلى أن وزارة الداخلية ماضية في مسيرة دعم أمن واستقرار الوطن، وفق التزام راسخ على احترام القانون وصون الوطن، منوهًا إلى أن الشعب المصري الواعي قادر على التمييز بين من يهدف للبناء والتعمير، ومن يحاول الهدم والتدمير.

 

«القوات المسلحة والشرطة يخوضان معركة فاصلة في مواجهة الإرهاب والتطرف»:

 

«كنا دائماً على عهدنا بالوفاء لتحقيق المصالح العليا للبلاد»:

 

«ذكرى الشهداء الأبرار ستظل دافع لنا لإستكمال مسيرتنا»:

 

«معركة الإسماعيلية جسدت بطولات رجال الشرطة في وجه الطغاه»:

 

«الأمن والأمان حق أصيل لكل مواطن»:

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان