رئيس التحرير: عادل صبري 05:34 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو| «استدعاء عنان.. واستقالة رجب حميدة» يتصدران برامج التوك شو

بالفيديو| «استدعاء عنان.. واستقالة رجب حميدة» يتصدران برامج التوك شو

توك شو

الفريق سامي عنان ورجب حميدة

بالفيديو| «استدعاء عنان.. واستقالة رجب حميدة» يتصدران برامج التوك شو

محمد عبد الرازق 24 يناير 2018 12:44

تنوعت اهتمامات برامج «التوك شو» أمس «الثلاثاء» الموافق 23 /1 / 2018، حيث سلطت الضوء على العديد من الموضوعات الهامة، ورصد ما يحدث في الشارع المصري، وما يهم المواطنين، ويقدم لكم موقع «مصر العربية» أهم ما تناولته البرامج في التقرير التالي:

 

استضاف برنامج «الحياة اليوم» المذاع على فضائية «الحياة» أمس الثلاثاء،  الدكتور محمود ربيع، الأخصائي النفسي بصندوق مكافحة الإدمان، والحديث عن الأنواع المختلفة من المخدرات وكيفية التعافي منها.

 

بينما عقب الإعلامي تامر أمين مذيع البرنامج، على الهجوم الحاد على الفريق سامي عنان، قائلًا: «احنا مش بندافع عن حد على حساب حد تاني».

وأجرى برنامج «90 دقيقة» المذاع على فضائية «المحور» حوارًا مع رجب حميدة، والكشف عن أسباب تقديمه استقالته من حزب عنان، وعلاقة الحزب بجماعة الإخوان.

 

من جانبه سلط الإعلامي محمد الباز، مذيع البرنامج، الضوء على استدعاء الفريق عنان، قائلًا: «احنا في وقت مينفعش فيه هزار وطبطبة.. ومسرحية سامي عنان انتهت».

وخصص برنامج «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد» حلقة أمس لستضافة رجب حميدة، أمين لجنة السياسات بحزب مصر العروبة، والكشف عن أخر رسالة لعنان على الواتس، وسبب استقالته من الحزب.

 

وعلق الإعلامي أحمد موسى، مذيع البرنامج، على البيان الصادر عن القوات المسلحة، بشأن الفريق عنان، قائلًا: «القوات المسلحة لديها قوانين صارمة تطبق على الجميع».

وجاء برنامج «كل يوم» المذاع على فضائية «ON E» مشترك بين الإعلامي عمرو أديب، والفنانة رجاء الجداوي، وتقديم حلقة مختلفة ومميزة، تحت عنوان «هل انتقاد الزوج للزوجة وقت الغضب حقيقة أم لا؟».

 

وعلق الإعلامي عمرو أديب، مذيع البرنامج، على بيان القوات المسلحة،، قائلًا: «كنت أتمنى وجود انتخابات رئاسية توجد فيها شبه منافسة».

واستضاف برنامج «رأي عام» المذاع على فضائية «TEN» الكاتب الصحفي محمود مسلم، للحديث عن بيان القوات المسلحة، والانتخابات الرئاسية.

 

وخصص الإعلامي عمرو عبد الحميد، مذيع البرنامج الجزء الثاني من الحلقة، لمناقشة كيف يقوم المسلمين والمسيحيين بتطوير شارع عمرو بن العاص.

وسلط برنامج «هنا العاصمة» المذاع على فضائية «CBC» الضوء على المشهد الإنتخابي في مصر بعد استبعاد عنان، واستضافت الدكتور أسامة الغزالي حرب.

 

وتناولت الإعلامية لميس الحديدي، مذيعة البرنامج، بيان القوات المسلحة، واستبعاد عنان من السباق الرئاسة، بشكل تحليلي موسع خلال الفقرة الأولى من برنامجها.

واستضاف برنامج «العاشرة مساءً» المذاع على فضائية «دريم» رجب حميدة، أمين لجنة السياسات بحزب مصر العروبة، للكشف عن سبب استقالته من حزب الفريق عنان.

 

وطرح الإعلامي وائل الإبراشي، مذيع البرنامج، سؤالًا: «ما حدث لعنان تصيد لإستبعاده أم بالفعل وجه إهانة للدولة؟».

من ناحية أخرى أجرى برنامج «مساء dmc» المذاع على فضائية «DMC» حوارًا مميزًا مع المستشار الجليل أحمد أبو العزم رئيس مجلس الدولة.

 

وخصص الإعلامي أسامة كمال، الفقرة الثانية من حلقة أمس للحديث عن معهد الموسيقى العربية وأهميته، واستضافة بعض المتخصصين والعاملين في المعهد.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان