رئيس التحرير: عادل صبري 09:09 مساءً | الأحد 09 ديسمبر 2018 م | 30 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

فيديو| «الانتخابات الرئاسية» تتصدر برامج التوك شو: فين المرشحين؟

فيديو| «الانتخابات الرئاسية» تتصدر برامج التوك شو: فين المرشحين؟

توك شو

صورة أرشيفية

فيديو| «الانتخابات الرئاسية» تتصدر برامج التوك شو: فين المرشحين؟

محمد عبد الرازق 23 يناير 2018 12:37

تنوعت اهتمامات برامج «التوك شو» أمس «الاثنين» الموافق 22 /1 / 2018، حيث سلطت الضوء على العديد من الموضوعات الهامة، ورصد ما يحدث في الشارع المصري، وما يهم المواطنين، وفي التقرير التالي يقدم لكم موقع «مصر العربية» أهم ما تناولته البرامج.

 

استضاف برنامج «الحياة اليوم» المذاع على فضائية «الحياة» أمس الثلاثاء، رئيس حي الأسمرات و أحد سكان العشوائيات المنتقل للأسمرات، للحديث عن الحي، ومدى تلبية خدمات المواطنين هناك.

 

بينما عقب الإعلامي تامر أمين مذيع البرنامج، على الترشح للانتخابات الرئاسية، قائلًا: «هم الناس اللى مترشحين بجد ليه مش اتقدموا لحد دلوقتي؟».

 

وأجرى برنامج «90 دقيقة» المذاع على فضائية «المحور» حوارًا مع النائب صلاح حسب الله، المتحدث الرسمي لمجلس النواب، والحديث عن أخر المستجدات داخل البرلمان.

 

من جانبه سلط الإعلامي محمد الباز، مذيع البرنامج، الضوء على الانتخابات الرئاسية، قائلًا: «3 مرشحين محتملين للرئاسة ولكن لم يترشح أحد حتى الآن؟»

فيما تناول برنامج «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد» الحديث عن تحرير سعر الصرف، وتأثيره على الاقتصاد المصري، وذلك بإجراء حوارًا مع رئيس مجلس إدارة بنك مصر.

 

وأجرى الإعلامي أحمد موسى، مذيع البرنامج، اتصالات هاتفيًا مع وزير الآثار للكشف عن تفاصيل نقل تمثال رمسيس الثاني للبهو العظيم بالمتحف الكبير.

وخصص برنامج «كل يوم» المذاع على فضائية «ON E» حلقة أمس لمحاورة الداعية الإسلامي الحبيب علي الجفري، وحديثه عن كيفة تجديد الخطاب الديني.

 

وعلق الإعلامي عمرو أديب، مذيع البرنامج، على الداعية الانتخابية، قائلًا: «تكلفة الداعية الانتخابية للانتخابات الرئاسية القادمة مليار جنيه».

واستضاف برنامج «رأي عام» المذاع على فضائية «TEN» النائب البرلماني طارق الخولي، للحديث عن الشباب المفرج عنهم بعفو رئاسي، وكيفية دمجهم في الحياة مرة أخرى.

 

 وخصص الإعلامي عمرو عبد الحميد، مذيع البرنامج الجزء الثاني من الحلقة، للحديث عن المواقع الإلكترونية وكيف توفر فرص عمل للشباب.

وسلط برنامج «هنا العاصمة» المذاع على فضائية «CBC» الضوء على خطة الدولة لانقاذ المصانع المتعثرة، ووضع حلول فعالة لإنقاذها.

 

واستضافت الإعلامية لميس الحديدي، مذيعة البرنامج، في الجزء الثاني من الحلقة، الفنان أحمد عيد، للحديث عن حياته الشخصية والمهنية.

واستضاف برنامج «العاشرة مساءً» المذاع على فضائية «دريم» بعض نواب البرلمان، لإعادة تقييم ثورة 25 يناير بعد مرور 7 سنوات عليها.

 

بينما طالب الإعلامي وائل الإبراشي، مذيع البرنامج بحقوق «العمالة الطائرة» فى مظلة اجتماعية وتأمينات ومعاشات.

من ناحية أخرى أجرى برنامج «مساء dmc» المذاع على فضائية «DMC» حوارًا مميزًا مع المخرج محمد فاضل، والحديث عن الأعمال الدراميا التي ستعرض في رمضان القادم.

 

وخصصت الإعلامية إيمان الصحري، الفقرة الثانية من حلقة أمس لاستضافة زكريا أحمد، أقدم مطربي الحسين، وتقديمة باقة من الأغاني القديمة، على الهواء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان